اعلان

65 دقيقة.. التعادل السلبي يسطير على لقاء الأهلي والزمالك

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

مرت 65 دقيقة على مررو مبارة الأهلي والزماك التي تجمعهما على ملعب محمد بن زايد، بكأس السوبر المصري التي تستضيفه دولة الإمارات في العاصمة أبوظبي.

وشهد الشوط الثاني بداية قوية من الفريقين، خاصة من الأهلي الذي واصل مسلسل إهدار الفرص السهلة، أمام محمد أبو جبل، من الجبهتين اليمنى واليسرى.

وهدد جيرالدو دي كوستا جناح الأهلي الأيمن، فرصته الرابعة في المباراة، بعد على إلى منطقة جزاء الزمالك، ولكن يتدخل محمود الونش ليعترض محمود الونش طريقه، بعرقلة على حدود المنطقة، وسط احتاج لاعبي الأحمر على قرار الحكم، والمطالبة بركلة جزاء للأنجلوي.

واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لكرة جيرالدو، نفذها معلول بعرضية طولية داخل منطقة الجزاء ترتد للشحات يسددها في أقدام الدفاع الزمالكاوي، لترتد إلى محمد مجدي قفشة ويفشل في تسجيلها.

وتوغل أليو ديانج لاعب وسط الأهلي داخل منطقة جزاء الزمالك وانفر بالحارس محمد أبوجبل، وبطريقة غريبة للغاية مرر الكرة عرضية لمجدي قفشة ينجح دفاع الأبيض في ابعادها عن مرماهم بنجاح.

وأهد الشوط الأول سيطرة تامة للأهلي منذ انطلاق المباراة، حيث أهدر ثلاث فرص مؤكد في ول ربع ساعة، وأحرز هدفا الغاه حكم المباراة بداعي التسلل.

جاء الهدف الملغي من تمريرة أرضية حريرة عن طريق حسين الشحات تصل لجيرالدو يسكنها الشباك بكل سهولة، وبعد احتفاله ألغي حكم المباراة هدف جيرالدو بسبب تعرض الشحات للتسل قبل تمرير الكرة.

كما أهدر الاهلي فرصة مؤكدة في الدقيقة الرابعة بعد انفرد أجاي بالحارس محمد أبو جبل أهدر هدفا مؤكد في الدقيقة الرابعة، بعد أن سددها بأقدام أبو جبل لتردد لجيرالدو دي كوستا من الجهة اليمني يهدرها بغرابة شديدة.

وشهد الشوط الأول تراج الزمالك في وسط ملعب وتضييق المساحات، على مفاتيح لعب الأهلي للحد من انطلاقات على معلول وجيرالدو من الجهة اليسري، ومحمد هاني وحسين الشحات في الجهة اليمنى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة حسين الشحات بتهمة ضرب لاعب بيراميدز لـ 9 مايو