اعلان

إيمان تطلب الخلع: "بقيت أكره أبص في المراية بسبب تعليقاته على شكلي"

إيمان تطلب الخلع " وصلنى لدرجة أكره أشوف وشى فى المراية "
إيمان تطلب الخلع " وصلنى لدرجة أكره أشوف وشى فى المراية "

"بعد ما اتجوزنا طلعت فجأة حبوب فى وشى معرفش من إيه وكشفت كتير، وكل الدكاترة قالوا دا سبب نفسي، وبقيت أتعالج من الحبوب، وتقريبا ضيعت كل فلوسى على العلاج لحد ما ظهرت فى مناطق فى جسمى، وجوزى بدأ يتغير فى المعاملة معايا، وبقى يقول أنا بجد بقيت بقرف منك جسمك باظ ومافيش حاجة فيكى عدلة.. كلامه كان بيجرحنى، وبقيت أكره أبص على نفسي فى المراية أو ألبس هدوم قصيرة قدامه حسيت انى فقدت ثقتى بنفسى نهائيا".. جاءت هذه الكلمات على لسان إيمان وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة استحالة العشرة معه.

3 سنين زواج

روت الزوجة مأساتها لـ"أهل مصر" قائلة إنها تزوجت منذ 3 سنوات، وكانت تظن أن زوجها يعشقها كما هى وليس لجمال وجهها، ثم تغير فى المعاملة معها بعد أن ظهرت بوجهها بعض الحبوب.

وأضافت: "كنت أظن أنه سيكون معى فى الحلوة والمرة وليس فقط لجمال شكلى أو جسدى، فقد كنا نعيش حياة مستقرة، حتى شاء القدر أن أتاخر فى الإنجاب، وأصبحت أفكر كثيرا فى موضوع الأطفال، ثم ظهرت لى بعض الحبوب فى وجهى مثل أى فتاة، وذهبت إلى الأطباء وأخذت أدوية ولكنها لم تختف، ومنذ هذا الوقت بدأت المعاملة تتغير من جهته، وأصبح يقولها فى وجهى "شكلك بقى يقرف".

رفع دعوى خلع

وتابعت: "أصبح يقول لى كلاما لا أتحمله وخصوصا عندما ظهرت بعض الحبوب القليلة فى جسدى، وأصبحت لا أطيق تعليقاته حتى فقدت ثقتى بنفسي وأصبحت لا أحتمل، وعشت فى دور اكتئاب وأصبحت انطوائية وابتعدت عن كل أصدقائى، حتى شعرت بي والدتى وقررت أن تنفذنى وذهبت معها إلى طبيب نفسي، وكانت أولى خطوات العلاج أن أبتعد عن زوجى الذى لم يراعنى ولم يقدر مرضي، لذلك طلبت منه الطلاق ورفض، فتوجهت الى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني