اعلان

محاكم الأسرة في أسبوع.. محمد: "خانتني على سريري والكاميرات صورتها".. وهند: "بيوصف جسمي لأصحابه"

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

شهدت محاكم الأسرة العديد من قضايا الخلع والطلاق خلال هذا الأسبوع، باختلاف الأسباب والدوافع، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون، لكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم فى سجلات القضاء، إذ ترصد 'أهل مصر' أغرب القضايا التى طرأت على محكمة الأسرة هذا الأسبوع.

محمد لقاضي الأسرة: "خانتني على سريرى والكاميرات صورتها"

خيانة لم يتوقعها محمد صاحب الثلاثين عاما، من زوجته صاحبة المكانة الاجتماعية ومن عائلة ميسورة الحال، إذ أقنعته بعد الزواج بالسفر إلى الخارج لبناء مستقبلهم، بمساعدة والدتها ليسمع نصيحتها وهو يثق بها إلى درجة كبيرة، نظرا لأنه يعشقها منذ أن رآها وتمناها زوجته، لينقلب الحال رأسا على عقب بعد سفره، وتأتى له أخبار وهو فى الخارج أن زوجته تعرف شابا ويسهران سويا، لتبدأ مخططاته ليكشفها متلبسة وانتهز فرصة وجودها فى العمل ليعود إلى شقته دون أن يخبرها أنه عاد من السفر ليضع لها كاميرات مراقبة داخل الشقة، ويشاء القدر أن تقع وتمارس العلاقة مع الشاب وكاميرات المراقبة تسجل، ليقوم زوجها بالذهاب إلى محكمة الأسرة برفع دعوى تطليق ضدها.

هند تطلب الخلع: "بيحكى أسرار العلاقة وبيوصف جسمي لأصحابه"

'مش عارفة إزاى جوزي وصل لدرجة إنه بيحكى تفاصيل ممارسة العلاقة بيننا لأصحابه، لدرجة أنه بيوصف جسمى، وهم كذلك بيحكوا عن تفاصيل العلاقة مع زوجاتهم دون أى شعور بالخجل، وكأنه شيء مباح، ولما شوفت الرسايل بينه وبين أصحابه وطريقة الكلام غير المباح، مقدرتش أتحمل أعيش معاه يوم تانى بعد ما لقيته بيقول لي عادي إحنا بنهزر كصحاب وكل واحد بيحكى، وبعدين عمرهم ما شافوكى متكبيرش الموضوع'.. بهذ الكلمات نطقت 'هند'، من داخل محكمة الأسرة، لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام ونصف فقط من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

بعد 20 سنة تطلب الخلع.. ليلى: اتجوز عليا عشان جالي الضغط والسكر

لم تتخيل 'ليلى'، أن زوجها الذي عاشرها 20 عاما، وتحملت معه الحلو والمر، أن يغدر بها بعد أن تصاب بمرض الضغط والسكر، ليقرر الزواج عليها بحجة أنها أصبحت غير مهتمة بمتطلباته الشخصية، لتصيبها حالة من الفزع والضيق عندما تجد أن زوجها تزوج بالفعل وجاء بها إلى الشقة التي تعلوها، ليصعب عليها تعب السنوات التي تحملتها معه، ويدفعها بعد هذا العمر للوقوف داخل جدران محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع مبررة استحالة العشرة معه.

منار تطلب الخلع: هجرني 10 شهور في الفراش.. ومقضيها شقق مفروشة

من أول ما اتجوزنا اكتشفت إنه بتاع علاقات وستات، وكنت خايفة من فكرة الطلاق، وأنا لسه عروسة، كنت بتحمل أحيانا ومرات كتيرة أتخانق معاه عشان يبطل اللى بيعمله، لكن كل مرة حالته بتسوء أكتر ومعاملته مش كويسة، لدرجة أنه كان يروح يخوني ويقول لى كمان ولما اتخانقت معاه، هجرني في السرير 10 شهور كاملين وهو مقضيها مع الستات'.. بهذه الكلمات نطقت 'منار'، من داخل محكمة الأسرة والدموع تذرف من عينها لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام و5 شهور فقط من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم