اعلان

صباح تطلب الخلع: شوفت الذل من حماتى وممنوع آكل غير بواقي السفرة

دعوى الخلع
دعوى الخلع

'تعبت من عيشة الذل وكأنى خدامة ممنوع أكل معاهم ولازم آكل البواقي اللى تفضل منهم'.. بهذه الكلمات بدأت 'صباح' سرد مأساتها فى حياتها الزوجية التى استمرت 13 شهرا فقط، تحت تسلط والدة زوجها التى أذاقتها الأمرين، بعد أن وافقت على العيش معها داخل منزل واحد، لتقوم بخدمتها، وعلى الرغم من ذلك عاملتها كجارية أو خادمة وكانت تمنعها من الجلوس معهم على المائدة حتى ينتهوا من الطعام لتأكل البواقي من ورائهم مما جعلها تشعر بالمهانة، فقررت إنهاء الحياة الزوجية.

خاب ظنى

وقالت 'صباح' فى مستهل حديثها مع 'أهل مصر': تزوجت منذ عام وشهر فقط من شاب يكبرنى بـ 5 أعوام، واشترط أن نقيم من والدته ولم أمانع لأنى أحببت أن أكون وسط عائلة وتزوجنا وكنت أقوم بخدمتها على أكمل وجه وكنت أتمنى أن تعاملنى مثل ابنتها، ولكن خاب ظنى عندما وجدت معاملة صعبة وحما متسلطة.

أنتظر أولى الجلسات

وأكملت 'صباح' حديثها: كانت تمنع جلوسى معهم على الطعام وتخترع أى شيء أقوم بفعله حتى ينتهوا من الطعام وزوجى لم يعترض على ذلك، ثم بعدها تطلب منى الجلوس لتناول باقي الطعام كنت أشعر بالذل، وتحملت كثيرا ربما تتغير ولكن لا فائدة، وتحدثت مع زوجى كثيرا ولكنه لم يأخذ موقفا مما جلعنى أطلب الطلاق الذى رفضه، وهو ما دفعني لرفع دعوى الخلع ومنتظرة أولى الجلسات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)