المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مراتي ولدت وأنا في المغرب.. محمد شريف يروي كواليس تسجيله هدف التقدم أمام كايزر تشيفز

أهل مصر
محمد شريف
محمد شريف

حل لاعب النادي الأهلي محمد شريف ضيفًا ببرنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي.

وخلال الحلقة ظهر شريف مرتديًا تيشيرت "أبيض"، قائلا: البطولة الماضية لم تحسب لي برغم أنني كنت في الأهلي، لكن كنت معار، والعاشرة هي أول بطولة إفريقية أحصدها رسميًا مع الأهلي.

وتابع شريف: مراتي ولدت وأنا في المغرب.. قبل المباراة بيومين.. وسميته شريف.. ورجعت من المطار لقيته نايم.

وعن فريق كايزر تشيفز قال شريف: مش بنفكر في قوة المنافس أو ضعفه.. ممكن فريق ضعيف يسجل فينا هدف ويكون صعب نرجع للمباراة.. عشان كده خدنا عهد على نفسنا ننزل نخلص المباراة ونحسم اللقاء بدون مفاجآت.

وواصل شريف: بالنسبة لهدفي في مباراة أمس أنا حسيت ان المساك سرح لحظة، ولمحت الحارس خارج من مرماه بطرف عيني، ونكشتها كده من فوقه.

وحسم النادي الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا لصالحه، بعد الفوز اليوم على فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقيا، ليتربع على عرش القارة السمراء بـ 10 ألقاب.

محمد شريف

ونجح محمد شريف في تسجيل هدف الأسبقية للنادي الأهلي بهدف رائع، بعد تمريرة حريرية من أكرم توفيق، تخترق الدفاع، وتصل لشريف، يضعها بمهارة فائقة في المرمى.

وأضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 64، من تسديدة صاروخية منخارج المنقطة، اكتفى الجميع مشاهدتها وهي تسكن الشباك ، بعد تهئية الكرة من جانب محمد شريف.

الأهلي

وسجل عمرو السولية الهدف الثالث للنادي الأهلي في مرمى كايزرتشيفز عن طريق عمرو السولية، من تسديدة ساروخية أخرى، وصناعة أيضا من محمد شريف.

عاجل
عاجل
التعليم العالي: الحصول على لقاح كورونا شرط للإقامة في المدن الجامعية