اعلان

التوصيات والنصب التذكاري.. ننشر أجندة ختام فعاليات منتدى شباب العالم

أهل مصر
السيسي في منتدى شباب العالم
السيسي في منتدى شباب العالم

تشهد الجلسة الختامية في اليوم الأخير لمنتدى شباب العالم، الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ، مساء اليوم الخميس، إعلان توصيات منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، وذلك من الساعة 6 وحتى 7 مساءً.

ويعقب هذه الجلسة راحة نصف ساعة، وبعدها ينطلق الحفل الختامي وإطلاق مشروع النصب التذكاري لإحياء الإنسانية من الساعة 7:30 وحتى 9 مساء.

وتزينت مدينة شرم الشيخ لتصبح في أبهى صورها لاستضافة النسخة الرابعة، حيث أنهت إدارة المنتدى كافة الاستعدادات والأمور التنظيمية الخاصة وزين شعار لوجو المنتدى شوارع المدينة وطائرات مصر للطيران التي تنقل الوفود المشاركة في المنتدى من جميع أنحاء العالم.

واتخذت إدارة المنتدى تقنيات غير مسبوقة بالكشف والاحتراز والوقاية من كورونا، وتضم روبوت متطور يعمل على تعقيم القاعات، وروبوت آخر يقوم بقياس درجات الحرارة للمشاركين وتوزع على الحضور أدوات التعقيم، وتقديم المعلومات عن القاعات وأماكن الفعاليات، بالإضافة إلى روبوت يوزع الأطعمة والمشروبات على الحضور.

يذكر انه انطلقت فعاليات النسخة الرابعة، من منتدى شباب العالم 2020، الإثنين الماضي، بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمدينة شرم الشيخ، بجنوب سيناء، وذلك في الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022.

ويُعتبر منتدى شباب العالم والذي يُعقد برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، من أكبر التجمعات الشبابية العالمية، حيث يشارك فيه شباب وباحثون من معظم أنحاء العالم، فضلًا عن ممثلين من الوزارات والهيئات الحكومية والخاصة المعنية بالجهود التنموية الهادفة لتحسين أوضاع الشباب فضلا عن ممثلين من الجامعات والأكاديميات والمجتمع المدني.

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
البرازيل تُسقط كوريا برباعة «مع الرأفة» وتتأهل لملاقاة كرواتيا بـ ربع نهائي كأس العالم قطر 2022