المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

براءة الفسيخ.. عمرو أديب يكشف تفاصيل وفاة مقرئ البحيرة وأسرته

أهل مصر
قارئ البحيرة
قارئ البحيرة
اعلان

كشف الإعلامي عمرو أديب التقارير الأولية لوفاة قارئ للقرأن الكريم وعدد من أفراد أسرته بمحافظة البحيرة، إلا أن التقرير المبدئى للطب الشرعى بالبحيرة، مساء اليوم، كشف السبب الرئيسي وهو استنشاق غاز أول أكسيد الكربون من مدفأة.

وأضاف "أديب"؛ خلال تقديمه برنامج "الحكاية"؛ المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن الجميع ينتظر تقرير الطب الشرعي النهائي الذي يصل النيابة العامة بالبحيرة خلال 4 ساعات من الآن، والذي سيكشف عن السبب في وفاة أسرة القارئ.

واتشحت قرية لقانة التابعة لمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة بالسواد عقب تشييع جثامين الشيخ سيد أحمد عيسى قارئ القرآن وزوجته ونجلهما طبيب الأطفال، مساء اليوم، والذين عُثر عليهم جثث هامدة داخل منزلهم، وذلك في جنازة مهيبة شارك فيها المئات من أهالي القرية والقرى المجاورة.

وأعلنت مديرية الصحة بالبحيرة، خروج المصابين الـ9 بالحادث من مركز السموم بمستشفي إيتاي البارود العام، بعد الاطمئنان على حالتهم الصحية ووضعهم تحت الملاحظة، مشيرة إلى أنه تم أخذ عينات من المصابين وإرسالها للمعامل المركزية بوزارة الصحة لبيان السبب الرئيسي وراء الحادث سواء بتناول وجبة "فسيخ" أو استنشاق غاز ناتج عن التدفئة، مؤكدة أن المصابين تم خروجهم من المستشفى بعد استقرار حالتهم الصحية في الساعات الأولى من صباح اليوم.

عاجل
عاجل
النيابة العامة تأمر بضبط المتهمين بالتعدي على شاب من ذوي الهمم بطوخ