اعلان
اعلان

«دعوة داعشية صريحة للقتل».. «الديهي» يُهاجم مبروك عطية بعد تصريحه عن طالبة المنصورة

نشأت الديهي- أرشيفية
نشأت الديهي- أرشيفية

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الطالبة نيرة أشرف هي ذبيحة الوطن والأسرة والمجتمع، والمجتمع بأكمله ذبح نيرة ويحمل على أكتافه ذنوب نيرة وشقيقتها.

وخلال برنامج "بالورقة القلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء، أكد الديهي أن الله سبحانه وتعالى يقول: "وَإِذَا الْمَوْءُودَةُ سُئِلَتْ * بِأيّ ذَنْبٍ قُتلَتْ"، وعلينا جميعًا أن نحضر إجابتنا على هذا التساؤل يوم القيامة.

واستنكر الديهي تعليق الدكتور مبروك عطية، أحد علماء الأزهر الشريف على واقعة ذبح نيرة أشرف، الذي قال فيه: "المرأة والفتاة، تتحجب عشان تعيش، وتلبس واسع عشان متغريش، لو حياتك غالية عليكي اخرجي من بيتك قفة، لا متفصلة ولا بنطلون ولا شعر على الخدود، عشان وقتها هيشوفك اللي ريقه بيجري ويقتلك".

واختتم الديهي: "كلامه لا يختلف عن كلام الدواعش القتلة الذين يقتلوا باسم الدين، وكان حديثه دعوة داعشية شيطانية مبطنة وصريحة لقتل غير المحجبات، فهذا مبرر للذئاب والمغتصبين والقتلة للاعتداء على بناتنا واغتصابهم وقتلهم لعدم ارتداءهم للحجاب".

وتابع، أن ما يجري على لسان مبروك عطية خلال الفترة الأخيرة ضد قيم الدين والمجتمع، ودوره هو توضيح حكم الشرع في الحجاب ويصمت، وحديثه أحمق وغبي ويعاقب عليه دينيًا وأخلاقيًا، ويجب أن يحاسب عليه لكونه يمس أمن وسلامة الأسرة والبنت والمجتمع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس