اعلان

مؤتمر COP27 أمل البشرية أمام خطر "التغير المناخي" الذي يهدد العالم (فيديو)

أهل مصر
تغير المناخ
تغير المناخ

نشرت قناة الحياة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو بعنوان "مؤتمر COP27 أمل البشرية أمام خطر "التغير المناخي" الذي يهدد العالم".

ويحتوي الفيديو، على تقديرات المنظمة العالمية للأرصاد الجوية، بشأن تسجيل مؤشرات غير مسبوقة عالمياً بشأن ظاهرة التغيرات المناخية، ومنها ارتفاع الحرارة، وسرعة ذوبان الجليد، وزيادة غير مسبوقة في ثاني أكسيد الكربون، فضلاً عن موضوعات متعلقة بالخسائر البشرية بسبب ظاهرة التغيرات المناخية.

جدير بالذكر أن مؤتمر المناخ COP27 يعقد خلال الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر 2022، في مدينة شرم الشيخ بمصر، حيث ستعقد الدورة الـ 27 من مؤتمر COP27.

وتذيع «الحياة»، في حملة هي الأولى من نوعها، تقاريرا بين فواصل البرامج وبعضها البعض، وعبر منصاتها الإلكترونية المختلفة، للموضوعات المتعلقة بظاهرة التغيرات المناخية وآثارها، والتوعية بأخطار الظاهرة، وأهمية مواجهتها، والموضوعات المتعلقة بالمؤتمر ذاته.

وتضم المواد التي تبثها الحياة، موضوعات حول استعدادات مدينة شرم الشيخ للتحول لمدينة خضراء، وعملية التطوير الشامل التي تتم في المدينة استعداداً لاستضافة «قمة المناخ»، والتي تُعتبر أكبر تجمع دولي في العالم.

وتشتمل أيضاً على فيديوجرافات مبسطة، لشرح معنى مصطلح الـCOP، ولشعار المؤتمر، ولأهم أولويات الدول المشاركة في فعالياته، فضلاً عن كيفية التسجيل للمشاركة في المؤتمر وفعالياته، فضلاً عن أجندة فعاليات المؤتمر الدولي الهام.

إقرأ أيضاً