اعلان
اعلان

مصطفى بكري: الإعلام المصري قادر على التصدي لأعداء الوطن (فيديو)

مصطفى بكري
مصطفى بكري
كتب : أهل مصر

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الأصوات الإرهابية الممولة ضد مصر تريد تصدير صورة مغلوطة عن الدولة، لكن الشعب المصري يعلم ما وصل إليه الوطن بعد تحقيق العديد من الإنجازات.

أضاف مصطفى بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، أن الشعب المصري يتصدى لدعاة الفوضى الذين يعملون لصالح الخارج ويريدون الانتقام من المصريين وسيئون في حقهم ويحقدون عليهم.

وعرض الإعلامي مصطفى بكري، مقطع فيديو تحت عنوان «خيانة وطن»، يتضمن تجاوزات لعدد من الإرهابيين المتواجدين خارج البلاد في حق مصر ومواطنيها وجيشها بالكذب والافتراء.

تابع مصطفى بكري، أن هؤلاء الخونة يصفون الشعب المصري بأقذر الألفاظ ويحرفون الحقائق، ويحرضون على قتل ضباطنا وجنودنا وأهلنا، ويحملون في قلوبهم سواد عظيم، مردفا أن عملاء الخارج هدفهم تفتيت مصر لكن الإعلام المصري قادر على التصدي بكل قوة وحسم لأعداء الوطن ومواجهة زيفهم: «إعلام مصر مقاتل وهنفضل ندافع عن بلدنا ونفضح المتآمرين».

دعا مصطفى بكري جهات إنفاذ القانون إلى القبض على الخونة والمحرضين على مصر ودعاة القتل والتخريب، مردفا: «دول لازم يجوا متكتفين بالسلاسل من الخارج ونطلب من الإنتربول الدول يجيب الناس دي اللي حرضت على القتل».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء