اعلان

«الأمم المتحدة» تُكرم الشباب المتطوع في تنظيم مؤتمر المناخ cop27 (فيديو)

أهل مصر
مؤتمر المناخ
مؤتمر المناخ

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى، تقريرا تلفزيونيا إذ منحت سكرتارية الأمم المتحدة الشباب المشارك في تنظيم قمة المناخ cop27 شهادات تقدير تكريما لهم على دورهم الفاعل في نجاح مؤتمر المناخ في نسخته الحالية بشرم الشيخ والتي تعد من أكثر المؤتمرات نجاحا بفضل جهود الشباب المتطوع.

2000 شاب متطوع

وشارك في تنظيم القمة حوالي 2000 شاب متطوع قوامهم الأساسي من الشباب المصري أعضاء البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، وشباب الجامعات والشباب المتطوع من مختلف الوزارات، بالإضافة إلى عدد من الشباب المشاركين من مختلف الجنسيات.

صور تذكارية

اوحرص لأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة "أنطونيو جوتيريش" على التقاط صور تذكارية جماعية للشباب المتطوع تزامنا مع ختام المؤتمر".

كمت أعرب عن سعادته البالغة بنجاح العملية التنظيمية التي قام بها الشباب المصري المتطوع وقال إنها من أفضل المؤتمرات التي كان فيها للمتطوعين دور كبير داخل منطقة الفعاليات ومناطق العمل اللوجستي كالمطارات والفنادق.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً