اعلان

هي الاختيار الأول.. رئيس قناة السويس يوجه رسالة للخطوط الملاحية في العالم

أهل مصر
الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس
الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس

أكد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، أن قناة السويس هي الأولى في العالم بالنسبة لعبور السفن وتعد الاختيار الأول لجميع الخطوط الملاحية لما تقدمه من خدمات تتطور كل يوم.

رئيس هيئة قناة السويس

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" المذاع على قناة "إكسترا نيوز" الفضائية، قال ربيع إن قناة السويس الجديدة أصبحت تجذب جميع أنواع السفن العملاقة من الجيل الرابع والحاويات وذلك لتقديمها خدمات متميزة، ويمكن القول إن القناة أصبحت الأولى في العبور بالنسبة للقنوات البحرية الموجودة في العالم".

وأشار إلى أن ترسانة بورتوفيق البحرية تمتلك مقومات مهمة نظرا لموقعها الجغرافي الفريد وما تمتلكه من كوادر فنية مدربة، مؤكدا أنه تم رفع كفاءتها حتى تصنع لانشات الإرشاد والمعديات وسفن الصيد واليخوت.

وأكمل ربيع: "لدينا خبرات مكتسبة وطاقات كبيرة، فلدينا مدارس في السويس وبورسعيد للتدريب على جميع المهن الموجودة بالترسانة سواء كانت أعمال النجارة أو الكهرباء وغيرها".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال جديد بقوة 5.6 يضرب وسط تركيا