اعلان

الزراعة: التغيرات المناخية أهم التحديات التي تواجه القطاع

أهل مصر
القمح
القمح

أكد الدكتور محمد القرش المتحدث باسم وزارة الزراعة، أن الدولة المصرية تهتم بمحصول القمح كونه محصول استراتيجي، ويتم العمل على زيادة إنتاجية القمح.

سعر توريد القمح

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأحد، إلى أنه تم تحديد سعر توريد القمح لتشجيع الفلاحين، كما أن هناك متابعة ميدانية لزراعات القمح ويتم تحديد المواعيد المناسبة للزراعة، وامداد الفلاحين بكل المعلومات اللازمة للزراعة.

وقال القرش إنهم يعملون على توفير التقاوي المعتمدة لزيادة إنتاجية الفدان ومما يسهم في زيادة العائد للفلاح، منوها بأن التغيرات المناخية تعد من أهم التحديات التي تواجه القطاع الزراعي، منوها إلى أن التعدي على الأرض الزراعية يعتبر جريمة في حق الوطن، ويعملون على مواجهته.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعائر الجمعة الأولى من رجب بالحرمين الشريفين (بث مباشر)