اعلان

«صحة النواب»: قانون المسؤولية الطبية الجديد يعاقب على إفشاء أسرار المرضى

أهل مصر
مجلس النواب
مجلس النواب

كشفت الدكتور إيناس عبد الحليم عضو لجنة الصحة بـ مجلس النواب، وأحد مقدمي قانون المسؤولية الطبية، عن أنه تم عرض 3 مشروعات قوانين للمسؤولية الطبية على نقابة الأطباء في العام الماضي، موضحة أن قانون المسؤولية الطبية يعاقب الأطباء بالحبس في حالات معينة، وليس بشكل عام.

تقديم الخدمة الطبية

وقالت الدكتور إيناس عبد الحليم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، المذاع القاهرة والناس، مساء اليوم الإثنين، إن معاقبة الأطباء بالحبس في قانون المسؤولية الطبية يتمثل في حالات معينة، أبرزها الامتناع عن تقديم الخدمة في حالات الطوارئ.

وأضافت عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، أن قانون المسؤولية الطبية الجديد يعاقب الأطباء على إفشاء أسرار المرضى.

وأشارت الدكتور إيناس عبد الحليم، عضو لجنة الصحة وأحد مقدمي قانون المسؤولية الطبية، إلى أن هناك أربع مشروعات قوانين سنخرج منها المشروع الذي يحلم به المصريون والذي يتوافق عليه الجميع.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً