اعلان

الرئيس السيسي: "الأسعار حمل على الناس بس والله ما في أكتر من كدا نقدر نعمله"

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

عقب الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ارتفاع الأسعار في السلع والخامات والمنتجات، وبذل الدولة جهود كبيرة في الحفاظ على الأسعار.

وأضاف 'السيسي'، في كلمة خلال افتتاح مجمع الصناعات الكيماوية بأبورواش، اليوم الإثنين، والمذاع عبر فضائية 'اكسترا نيوز'، اليوم الإثنين، قائلًا: 'انتوا فاهمين أن المنتجات الزراعية أو المواد الغذائية كان ممكن تزيد مرتين وثلاثة.. من يستحمل ده.. والبلد كيف تواجه الحالة دي.. وهي ماسكه كل ما أمكن في أن الأسعار ما تزيدش'.

افتتاح مجمع الصناعات الكيماوية بأبورواش

وأوضح أن الأسمدة اذا تم تسعيريها بالأسعار العالمية ستكون تكلفتها عالية للغاية، ولكن الدولة مازالت تدعم من أجل الفلاح، مضيفًا: 'طن السماد أبو 6000 هيبقى بـ 12 ألف و 18، ودا هينتج عنه زيادة فى الأسعار، ولكن الدولة لم تفعل ذلك، ولا تزال تدعم الفلاح'.

وعن تأثر المواطنين بارتفاع الأسعار، عقب السيسي قائلًا: 'الأسعار حمل على الناس بس والله ما في اكتر من كدا نقدر نعمل'.

يفتتح السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم مصنعي لإنتاج الغازات الطبية والصناعية ومحطة توليد الطاقة الثلاثية بمجمع الصناعات الكيماوية بأبورواش بمحافظة الجيزة.

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مجمع الصناعات الكيماوية بأبورواش، من أجل افتتاح بعض المشروعات الجديدة.

وتساهم مجمع الصناعات الكيميائية المتوسطة بأبو رواش، فى تغطية احتياجات السوق المحلى من الأكسجين الطبى اللازم للمستشفيات والمراكز الطبية ودعم العديد من المشروعات الإنتاجية كذلك الاستخدامات الصناعية بشركات المنتجات البترولية وصناعة الورق والمنسوجات وعدد من الصناعات الغذائية والدوائية، وقد تم تنفيذ تلك المشروعات بالتعاون مع العديد من الشركات المدنية.

وكان قد اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمستشار عمر مروان وزير العدل، والسيد جمال عوض رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، والمستشار عبد الرحمن محمد رئيس لجنة إعداد مشروع قانون الأحوال الشخصية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | محاولات مستمرة