اعلان

كواليس بدأت بالتنزه وانتهت بالسجن.. قصة خطف طفل القليوبية

خطف طفل
خطف طفل

كشفت آية محمود والدة الطفل الذي أعادته وزارة الداخلية عقب اختطافه بـ محافظة القليوبية، تفاصيل الواقعة التي نفذّتها سيدة.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مُقدّمة برنامج «صالة التحرير» عبر «قناة صدى البلد»، قالت إن الواقعة حدثّت عند حضورها حفلًا ترفيهيًا للأطفال مع جيرانها، حيث جاءت إليهم سيدة برفقتها أطفال لمشاركتهم الاحتفالية، وقالت إنها تعمل في مدرسة فاطمة الزهراء.

قصة خطف طفل القليوبية

وأوضحت والدة الطفل، أن نجلها حمدي (بعمر سنة و4 أشهر) كان يلعب على الأرض منفردًا ويبكي لأنه يريد اللعب مع الأطفال، فقالت هذه السيدة لأم الطفل إنها ستحمله لبعض الوقت، وبعد ذلك سارت به داخل الحديقة، وعندما تناهى إلى مسامعي سكوت ابني فطمأنتنا بأنه بخير، ولا قلق عليه.

وأشارت محمود إلى أنه بعد ذلك اختفت هذه السيدة ورفقتها الطفل؛ فذهبت إلى أمن المكان وأخبرتهم بتفاصيل الواقعة، وأعطيتهم الأوصاف وسن الطفل، وظلوا يبحثون معنا عن ابني لمدة ساعات، ليقوموا بعد ذلك بإغلاق البوابة، وتواصلت مع خالي وأخبرناه بالواقعة.

ولفتت والدة الطفل، أن السيدة المتهمة باختطاف نجلها حاولت التفاوض معي أمام النيابة، وقالت إنها لم تقم باختطافه؛ بل أخذته معها إلى المنزل بسبب أن والدتها كانت مريضة وتحتاج إلى نقل دم، ولم تكن تنوي اختطافه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر