اعلان

رئيس الوزراء: شغلنا الشاغل عودة الإنتاج وانخفاض الأسعار الفترة القادمة

رئيس الوزراء مصطفى مدبولي
رئيس الوزراء مصطفى مدبولي

وجه رئيس مجلس الوزراء، مصطفى مدبولي، رسالة طمأنة للشعب المصري، في ظل ارتفاع أسعار المنتجات والسلع، بسبب الأزمة الاقتصادية التي تمر بها مصر وكل دول العالم.

وقال 'مدبولي'، في كلمة خلال المؤتمر الصحفي المذاع عبر فضائية 'اكسترا نيوز'، اليوم السبت، من حدائق العاصمة، إن شغله الشاغل تحقيق استقرار وانخفاض الأسعار الفترة المقبلة، من أجل المواطنين، بمتابعة توفير كافة المواد الخام ومستلزمات الإنتاج للمصانع، متابعًا: 'الحمد لله بدأت المصانع تشتغل ونتابع معاهم بإذن الله يوم بيوم عشان نحقق هذا الشأن'.

الدولة تتحرك لعبور الأزمة العالمية

وأكمل رئيس الوزراء، قائلًا: 'أنا حابب اطمن الشعب المصري أن الدولة تتحرك والرئيس بيتحرك في كل مكان وكلنا بنتحرك وراءه عشان نعبر هذه الأزمة العالمية الكبيرة'.

وتابع: 'الحمد لله أصبحنا في خطوات أفضل بكثير في الوضع الحالي، وأهم شئ عودة قطاع الإنتاج بكامل طاقته وده اللي هيعمل التوازن في سعر المنتجات خلال الفترة القادمة'.

واستطرد: 'الحقيقية شيء مهم إني حابب أطمن بيه كل القطاع الصناعي والزراعي، المبادرة اللي أعلن عنها الـ 11% هنبدأ بإذن الله تفعيلها بالفعل بالتنسيق مع البنك المركزي، لأن الموضوع يحتاج بعض الترتيبات فيما يخص تكنولوجيا المعلومات والنظم والبيانات المختلفة، هتبقى من الأسبوع الجاي إن شاء الله هتبدأ تتفعل، وبالتالي كل الصناع والمنتجين حتى في القطاع الصناعي يستفيدوا من هذه المبادرة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة