اعلان

الرئيس السيسي: السلع متوفرة ونحافظ على توفير الاحتياطات اللازمة باستمرار

أهل مصر
الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى مدينة السادات، لافتتاح العديد من المشروعات الصناعية والغذائية، اليوم الخميس، والمذاعه عبر فضائية "اكسترا نيوز".

قال الدكتور علي المصليحي، وزير التموين، إن الوزارة تنفذ استراتيجية شاملة لتوفير السلع الأساسية.

وأكد "المصليحي"، خلال كلمته ضمن خلال فعاليات افتتاح المرحلة الثانية من مشروع "سايلو فودز"، اليوم الخميس، أنه تم اعتماد 1.8 مليار دولار لرفع مستوى الاحتياطي الاستراتيجي من السلع.

افتتاح مشروع سايلو فودز

وأضاف أنه نسعى للحفاظ على مستوى آمن من السلع الاستراتيجية وضبط وحوكمة منظومة التوزيع.

وأوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن السلع الأساسية والاستراتيجية متوفرة ونحافظ على توفير الاحتياطات اللازمة باستمرار، ويجب تكثيف الجهود لتحقيق ضبط الأسواق وأسعار السلع.

وأشار إلى أن الدولة تعمل على تشجيع المستثمرين لإقامة مشروعات في المناطق اللوجستية، ولدينا خطة لزيادة إنتاج الزيت بدلا من الاستيراد من الخارج.

ويقوم الرئيس السيسي بافتتاح العديد من المشروعات لتجديد البنية التحتية وزيارة لمصنع الألبان أحدي مجموعة المدينه الغذائية سايلو فودز.

استعدت محافظة المنوفية لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي الى مدينة السادات حيث شهدت المحافظة استعدادات أمنية مكثفة؛ لتأمين زيارة الرئيس السيسي.

وعقد الرئيس عبد الفتاح السيسى اجتماعين أمس الأربعاء، لمتابعة ملف تطوير الصناعة المصرية ومواجهة التحديات المتعلقة به؛ وتكثيف العمل على تذليل العقبات والتحديات المزمنة، التي تواجه القطاع الصناعي، بالتنسيق مع كافة أجهزة الدولة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ومالاوي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية