المصرية للاتصالات تكشف تفاصيل تحويل الخط الأرضي لخطوط مسبقة الدفع.. «لازم تشحن عشان تتكلم»

المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات

قال المهندس محمد أبو طالب، نائب رئيس شركة المصرية للاتصالات، إن  عام 2017 مع عرض خطوط المحمول، الخاصة بالشركة، كانت الشركة الأفضل في تقديم الخدمات، بالتدريج أن الشركة كانت تريد أن تقدم فاتورة العميل بشكل عام واحدة لجميع الخدمات.

وأضاف 'أبو طالب'، في تصريحات تلفزيونية على فضائية 'ام بي سي مصر'، الشركة قررت تحويل كافة عملاء الهاتف الأرضي للباقات مسبقة، مؤكدًا أن السيستم أصبح مؤهلًا لنقل الهاتف الأرضي زوهو أقدم منتج لدينا الذي يستخدمه 11 مليون عميل، للعمل ضمن مجموعة الخدمات مسبقة الدفع التي تقدمها الشركة لعملائها وبحيث يكون هناك فائدة للطرفين.

وأضاف 'محمد أبو طالب' خلال مداخلة هاتفية في برنامج 'الحكاية' المذاع على قناة إم بي سي مصر، أن هذا القرار جاء لتفادي صدمة الخط المفتوح والفاتورة ربع السنوية واستبدالها بالباقات مسبقة الدفع التي يمكن التحكم فيها، بالإضافة إلى المرونة لتقديم خدمات متكاملة على الخطوط الأرضية.

وأوضح أن هذا القرار جاء لتفادي صدمة الخط المفتوح والفاتورة ربع السنوية، واستبدالها بالباقات مسبقة الدفع التي يمكن التحكم فيها، بالإضافة إلى تحقيق المرونة في تقديم خدمات متكاملة على الخطوط الأرضية، مؤكدا أن عملية التحويل بدأت في الفترة الحالية بشكل جزئي تمهيدا لتعميمها.

أسعار باقات الخط الأرضي

وأكد أن الخطوط الأرضية سيكون عليها عروض مثل عروض الموبايل، سيكون هناك باقة بـ 20 جنيها، و35 جنيها و65 جنيها غير شاملة الضريبة، وكل باقة سيكون لها مميزات، ودقائق لـ الموبايل و الخط الأرضي.

ولفت إلى أن الوزارة أرسلت رسالة لـ 2 مليون عميل، والشحن سيتم دفعهم مسبقًا بـ 60 جنيهًا، وفي حالة انتهاء الباقة سيتم إبلاغ العمل للشحن، وهذا القرار الجديد سيكون موفر على العميل، من النظام السابق، فكل فترة سيعلم العميل قيمة الشحن، ولكن النظام القديم يقوم المواطن بالكلام و بعد الثلاثة أشهر يدفع ما قام بـ استهلاكه.

وأشار إلى أنه ينصح المواطنين بشراء التليفون الأرضي، وأن هناك نظام جديد سيتم تنفيذه لتقديم خدمات مميزة لـ مشتركي التلفون الأرضي، مؤكدًا ' العملاء كانوا 6 ملايين عميل، فى 2017، و اليوم 11 مليون عميل، والناس هتشحن الأول عشان تعرف تتكلم زي الانترنت وتقدر تعرف الاستهلاك من الأبلكيشن'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً