«اطمنوا على بلدكم».. الرئيس السيسي يوجه رسالة لطلاب الأكاديمية العسكرية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر عقدت القمة الثلاثية مع فلسطين والأردن في إطار مجموعة إجراءات الهدف منها الإبقاء على أن تكون القضية الفلسطينة حية، وهو جزء من جهود الدول الثلاثة للتأكيد على حقوق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة على حدود يونيو 67، مؤكدا أن القضية الأساسية هي إيجاد حل للصراع من خلال حل الدولتين جنبا إلى جنب مع توفير الأمن والأمان للبلدين.

وخلال كلمته لطلاب الأكاديمية العسكرية، تابع السيسي: «ربنا يوفقكم ويفرحكم وخلوا بالكم من نفسكم ودوركم كبير في المرحلة المقبلة في مصر، واطمئنوا على البلد لأن ربنا موجود».

رسالة الرئيس السيسي لطلاب الأكاديمية العسكرية

وفي وقت سابق ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمة لطلاب الكليات العسكرية قال فيها: «من المهم أن نبقى داخل تطوير مستمر، هذه هي سنة الحياة، ومن يتوقف عند حال معين وموقف معين، سيبقى ناجحًا لفترة ثم تتجاوزه الأحداث بعد ذلك، هذا أمر مهم ويب أن يكون واضحًا للجميع».

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته بالجولة تفقدية في الأكاديمية العسكرية المصرية فجر اليوم، نقلتها قناة إكسترا نيوز، اليوم السبت، «إنتاجنا من المازوت يقدم جزءا كبيرا جدا من احتياجاتنا من الغاز الطبيعي، ولو لم يكن موجودا لحدثت أزمة كبيرة، لكني أحببت أن أطمئنكم».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً