اعلان

بيت العائلة المصرية بلندن يُفجر مفاجأة: وفاة محمد الفايد لم تتأكد بعد

محمد الفايد
محمد الفايد

شكك مصطفى رجب، رئيس بيت العائلة المصرية في لندن، في خبر وفاة رجل الأعمال المصري محمد الفايد والصور المتداولة لجنازته اليوم في لندن.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر النهار»، المعروض على قناة «النهار»، مساء اليوم الجمعة، قال إن وفاة محمد الفايد لم تتأكد بعد، مشيرًا إلى أنه من غير المنطقي أن يكون الفيديو المُتداول لتشييع الجنازة حقيقيًا.

وأضاف أن تشييع جثمان محمد الفايد لن يتم إلا في وجود السفير أو القنصل المصري في الجنازة، موضحًا أن الصور المنتشرة للجنازة ليس بها أي من الشخصيات المهمة أو المشار إليها.

وتابع: «مش ممكن تكون دي جنازة محمد الفايد، معقول جنازة محمد الفايد مش هيكون فيها مسؤول مصري أو شخصية من الجالية المصرية، صور الجنازة تظهر شيوخًا ومنتقبات حول الجنازة، أنا لا أتخيل وجود شيوخ ومنتقبات بجنازة الفايد، هيكون في شخصيات عامة ومسؤولين، ده محمد الفايد يا جدعان!! واليافطة بتقول صلاة الجنازة على محمد الفايد بعد صلاة الجمعة، مين محمد الفايد؟ في مليون مصطفى رجب لكن محمد الفايد مفيش غيره».

وفاة الملياردير المصري محمد الفايد

وعن نسب خبر وفاة إلى الملياردير المصري محمد الفايد إلى صفحة صهره أشرف حيدر على «فيسبوك»، قال: «لازم أتأكد من الكلام اللي بقوله، الخبر عندي غير مؤكد، لن نقرن اسمنا بخبر غير مؤكد، ياما الإعلام موّت ناس».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً