اعلان

«عشان يونسها في القبر».. عاملان بمشرحة إحدى مستشفيات القاهرة يبيعان جثة رضيع بـ 200 جنيه

جثة رضيع
جثة رضيع

أذاعت فضائية 'العربية'، تقريرًا تناول جريمة غريبة من نوعها ارتكبها عمال في مشرحة أحد المستشفيات في القاهرة بعد أن قاموا ببيع جثمان رضيع لشخص يرغب في دفنه مع جدته.

بدأت القصة بحسب وسائل إعلام محلية، عندما قامت أم بالكشف على طفلها المريض في المستشفى، وعندها علمت أنه مصاب بمرض نادر، ونصحها الأطباء بإيداعه في المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

جثة رضيع بـ 200 جنيه

بعد مرور أسبوعين عادت الأم وسألت عن ابنها في المستشفى ولكنها لم تجده، واخبرها الطاقم الطبي، بأنه توفي متأثرا بمرضه، وأن الجثمان تم إيداعه بمشرحة المستشفى.

توجهت الأم إلى المشرحة لكنها اكتشفت أن جثمان صغيرها أختفى، مما جعل الأم تتقدم ببلاغ لقسم شرطة السلام ثاني، وبالتحقيق تبين أن وراء إرتكاب الواقعة عاكل بالمستشفى وسيدة مسئولة عن ثلاجة المشرحة، وأنهم باعوا الجثة مقابل 200 جنيه لشخص يرغب في دفن جثة الطفل مع جدته عشان يكون ونيس ليها في قبرها.

وبسؤال عامل المشرحة والمسئولة عن الثلاجة اعترفا ببيع الطفل وقالات إنهما باعا الجثة، عشان محدش من أسرته سأل عنه، وقامت نيابة السلام بعد التحقيق في الواقعة أمرت بأستخرج جثمان الطفل من القبر لأخذ عينات وتحليلها ومعرفة أسباب وفاته وأمرت بالتحفظ على المتهمين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً