اللواء نصر سالم: نتنياهو يخطط لضربة استباقية على إيران ضد الأهداف النووية

نتنياهو
نتنياهو

قال اللواء نصر سالم، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إن كل دقيقة تمر تسفر عن إزهاق أرواح فلسطينية وتدمير كيانات فلسطينية.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «الساعة 6» عبر قناة «الحياة»، اليوم الأحد، أكد أنه على المستوى السياسي والعالمي، لم تجد إسرائيل وقفة إلى جوارها من الجانب الأمريكي أفضل من الآن، حتى بايدن وكاميلا هاريس أعلنا أمام الكل مسؤوليتهما عن حماية أمن إسرائيل، فما بالنا إذا حضر ترامب، مشيرًا إلى أن الأسطول الأمريكي والقطع الحربية في المنطقة، لم تتواجد منذ عقود بهذا الحجم.

ولفت المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية إلى أن نتنياهو على استعداد بأن يضحي بالرهائن، ويده أصبحت قابضة على غزة وباتت له السيطرة والسيادة الكاملة على القطاع، وضرب أهدافا في لبنان وقضى على الخطر الأقرب الذي يمكن أن يطاله من بيروت، مشيرا إلى أن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي يخطط للقيام بضربة استباقية على إيران ضد الأهداف النووية.

وتابع: «هناك قيادات أمريكية على أرض إسرائيل تحاول كبح جماح نتنياهو حتى لا يهاجم إيران، مما يجعل أمريكا مجبرة أنها لا تستطيع أن تتخلى عنه، فمن وجهة نظر نتنياهو أنه أفضل توقيت لضرب إيران حاليًا».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً