المشرف العام على التحرير داليا عماد

وزير الاتصالات: 3.2 مليار جنيه تكلفة تطوير 1600 مكتب بريد

أهل مصر
جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح
اعلان

أكد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات أن البريد المصري يشهد تطورا كبيرا ليصبح أحد منافذ تقديم خدمات مصر الرقمية وذلك في ظل ما يتمتع به من ثقة لدى المواطنين وانتشار واسع على مستوى الجمهورية، مضيفاً أن ذلك التطور يأتي من حيث الشكل والمضمون، كما يتم تنفيذ خطة للتوسع في فروعه لتحقيق انتشار أكبر للحد من التزاحم للتخفيف على المواطنين.

أشار الوزير أنه تم ميكنة وتطوير 816 مكتب بريد، ومستهدف تطوير 782 مكتب مع نهاية العام المالي الحالي، وذلك بتكلفة اجمالية بلغت 3.2 مليار جنيه.

وأضاف الوزير أن الحكومة تولى اهتماما كبيرا بتطوير العاملين بالهيئة القومية للبريد وتنمية مهاراتهم؛ بما يسهم في رفع كفاءة الخدمات، وتيسير المعاملات الحكومية، وتوفير منظومة تقدم خدمات متميزة تليق بالمواطن المصري.

ااا

جاء ذلك على هامش افتتاح الوزير ثلاثة مراكز خدمات بريدية في كل من مدينة السادس من أكتوبر، ومنشية البكرى، وقصر الضيافة بحى مصر الجديدة لتقديم كافة الخدمات البريدية والمجتمعية المتكاملة للمواطنين.

من جانبه قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد ان مكاتب البريد التي تم افتتاحها اليوم تأتي في اطار الخطة الاستراتيجية الشاملة التي ينفذها البريد المصري بهدف إحداث طفرة في مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

حح

أوضح فاروق ان مكاتب البريد اصبحت منصة لتقديم خدمات الحكومة الالكترونية بعد تطويرها وتحويلها الي مراكز خدمات بريدية متكاملة وتزويدها بأحدث الانظمة والحلول التكنولوجية المتطورة حيث يستطيع المواطن من خلالها الحصول علي خدمات توثيق الشهر العقاري وسداد مخالفات المرور والحصول علي براءة الذمة وسداد فواتير الكهرباء والمياه والغاز بالإضافة الى العديد من الخدمات المالية والبريدية الأخرى التي يقدمها البريد المصري.

عاجل
عاجل
الزمالك يعلن انسحابه من مواجهة الأهلي في دوري شباب 99