اعلان
اعلان

أورنج: 32% نسبة عائد خدمات الإنترنت من الإيرادات الكلية

هشام مهران
هشام مهران

قال هشام مهران نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بشركة أورنج مصر، إن نسبة العائد من خدمات الانترنت تبلغ حوالي 32% من العائد الكلي، موضحًا أن نسبة من يستخدمون الانترنت عبر المحمول تصل إلى 50% من إجمالي عملاء الشركة.

وأشار "مهران" إلى أن أورنج لديها رؤية بعيدة المدي عن قوة الاقتصاد المصري، توالت تدفقات الاستثمارات الفرنسية نتيجة ثقة مجموعة أورنچ العالمية بمستقبل سوق الاتصالات في مصر ومقومات جذب الاستثمار في ظل جهود الدولة لتهيئة المناخ الملائم والبيئة التشريعية الداعمة للاستثمار، بلغت استثمارات اورنچ منذ انطلاقها حتي الآن 65 مليار جنيه.

وأضاف أن هناك فرص يجب اقتناصها من كل أزمة نواجها وهذا ما فعلته أورنچ أثناء أزمة كورونا في اكثر من مجال سواء من خلال مشاريع او خدمات او مبادرات مختلفة في ظل هذه التحديات سواء في مجالات الصحة او التعليم او خدمات التحول الرقمي و الشمول المالي أو المدن الذكية حيث انه نتج عن الأزمة الناجمة عن فيروس كورونا فرص للتعلم والعمل عن بٌعد وظهر بوضوح أهمية قطاع الاتصالات ودوره الحيوي في ابتكار خدمات وحلول تساعد المواطنين علي التواصل وتنفيذ متطلباتهم اليومية من المنزل .

وأوضح مهران أن التحدي الان في سوق الاتصالات هو التوسع في خدمات البيانات خاصة مع النمو المتضاعف في استخدامها خلال السنوات الماضية بالإضافة إلى التوسع في الاستثمار في الخدمات المالية الرقمية وتوفير التطبيقات الداعمة لأنظمة عمل المدن الذكية، وتقديم حلول مبتكرة، وإتاحة الخدمات الذكية بما يساهم في الدفع قدماً بعمليات الشمول المالي.

وتابع أن العمل على التطوير الدائم للبنية التحتية يمثل أساس صناعة الاتصالات خاصة أن جميع عناصر المنظومة يعتمدون عليها من أجل تقديم الخدمات المتنوعة للمواطن من حيث جودة الخدمة و السعر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء