المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

سوني تجري تحديثات على نظامي السماعتين الشريطيتين HT-A7000 و HT-A5000

أهل مصر
السماعتين الشريطتين
السماعتين الشريطتين

أعلنت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عن إطلاق تحديثٍ لنظام سماعتي HT-A7000 و HT-A5000 الشريطيتين الفاخرتين، مما سيضيف تقنية رائعة متمثلة في قدرة السماعات على مسح الصوت المكاني 360 Spatial Sound Mapping، والتي ظهرت للمرة الأولى في نظام المسرح المنزلي HT-A9 عام 2021.

تقنية مسح للصوت المكاني

ويمكن للعملاء الوصول إلى هذه الميزة المبتكرة عند وصل سماعاتهم الشريطية مع سماعات SA-RS5 اللاسلكية الخلفية الجديدة من سوني، والمزمع إطلاقها بحلول أبريل 2022، أو سماعات SA-RS3S اللاسلكية الخلفية المتوفرة حالياً.

ومع تقنية 360 Spatial Sound Mapping الثورية من سوني يمكن للعملاء سماع الصوت من كل اتجاهٍ و من أي مسافة. وباستخدام تقنية تحسين المجال الصوتي Sound Field Optimisation، تستخدم السماعة الشريطية الميكروفونات المدمجة لقياس ارتفاع السماعة الشريطية والسماعات الخلفية النسبي وموقعهما ببراعة، ثم تخلق تقنية مسح للصوت المكاني يغطي 360 درجة مع مكبرات صوت فانتوم عبر موالفة الموجات الصوتية وفقاً للمعلومات المكانية.

كما يمكن للعملاء تحسين التجربة بصورةٍ أكبر مع تلفزيون BRAVIA™ XR المتوافق. فباستخدام ميزةAcoustic Centre Sync ، تتحول كل من السماعة الشريطية وتلفزيون BRAVIA XR إلى مكبر الصوت الرئيسي في نظام المسرح المنزلي كجزءٍ من ضبط تقنية 360 Spatial Sound Mapping1,2، مما يجعل الصوت يتطابق بدقة مع المشاهد على الشاشة ليقدم حواراً أوضح وتجربةً غامرةً أكثر .