اعلان

كل ما تريد معرفته عن خاصية تيك توك لـ «تمييز التعليقات السلبية»

أهل مصر
تيك توك
تيك توك

كشف موقع "تيك كرانش" المتخصص في تقنيات المعلومات، أن تيك توك منصة المحتوى الترفيهي بدأ اختبار خاصية جديدة، والتي تتيح للمستخدمين عدم إبداء الإعجاب والتعليقات الخاصة بمقاطع الفيديوفي وقت سابق من العام الجاري قبل أن تعلن "تيك توك" عن إطلاق الميزة بشكل رسمي خلال أيام.

أهداف خاصية "تمييز التعليقات السلبية"

وتتيح خاصية تمييز التعليقات السلبية، كطريقة مباشرة للتعرف على آراء المستخدمين، وهو الأمر الذي يساعد الشركة على التعرف على التعليقات غير الملائمة بشكل أسرع.

ويستهدف "تيك توك من تلك الخاصية أن يكون سباقا في إطلاق الميزات الجديدة، وكانت جرأته في ذلك جزءا من نجاحه الكبير وزيادة عدد مستخدميه بشكل مطرد.

تأثير ميزة تيك توك الجديدة على التعليقات السلبية

وتأتي تلك الميزة لتضيف بعدا جديدا في سبق وسائل التواصل الاجتماعي في إتاحة إمكانية تعبير المستخدمين عن مشاعرهم عبر التعليقات والرسوم التعبيرية، وهي الميزة التي حققت نجاحا كبيرا وأصبحت جزءا من طبيعة تطبيقات التواصل الاجتماعي في عالمنا، حيث يستهدف تيك توك أن يقدم ما هو جديد في هذا الصدد وأطلق خاصية عدم الإعجاب.

لكن على عكس عدد الإعجابات في "تيك توك"، فإن عدد الأصوات السلبية سيكون غير مرئي للعامة، ولن يتمكن سوى الشخص الذي يقوم بالتصويت المعارض من رؤية أنه قد قام بذلك.

وأعلن تطبيق "تيك توك"، أن "زر عدم الإعجاب" هو "طريقة جديدة لسماع رأي المستخدمين في التعليقات"، مما يسمح للمنصة من "تحديد التعليقات غير الملائمة بشكل أفضل"، علاوة على تأكيده على أنه "سيظل لدى المستخدمين خيار الإبلاغ عن التعليقات التي تنتهك قواعد تيك توك".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
اتصالات وتكنولوجيا
وزير الاتصالات
وزير الاتصالات يدعو الشركات الهندية لإقامة مراكز تعهيد بمصر لتوفير فرص عمل للشباب
منذ 2 يوم
اتصالات وتكنولوجيا
تحديث ماسنجر
فيسبوك نطلق تحديثا جديدا لـ ماسنجر
منذ 4 يوم
اتصالات وتكنولوجيا
وزير الاتصالات
وزير الاتصالات يبحث مع نظيره التونسي تعزيز التعاون بمجالات التحول الرقمي
منذ 6 يوم
اتصالات وتكنولوجيا
جوجل
جوجل تعلن تسريح 12 ألف من العاملين لديها في ظل مخاوف الركود
منذ 1 اسبوع
اتصالات وتكنولوجيا
ريلمي
ريلمي تطلق هاتفها الذكي 10s الجديد
منذ 1 اسبوع
اتصالات وتكنولوجيا
البريد
فتح حساب البريد المصري الجديد.. الخطوات والمستندات المطلوبة
منذ 2 اسبوع
اتصالات وتكنولوجيا
تيك
«TIEC»: تمويل الشركات الناشئة بـ 37 مليون جنيه خلال 2022
منذ 2 اسبوع
اتصالات وتكنولوجيا
تكنولوجيا المعلومات
إجراءات تنمية صناعة «تكنولوجيا المعلومات» و«الإلكترونيات» في مصر.. أبرزها تفعيل القوائم البيضاء
منذ 2 اسبوع
اتصالات وتكنولوجيا
وزير الاتصالات
وزير الاتصالات يلتقي مسؤولي الشركات الهندية لبحث الفرص الاستثمارية بقطاع تكنولوجيا المعلومات
منذ 2 اسبوع