اعلان

«الاتصالات» تتعاون مع «كلاسيرا» لتطوير مهارات العاملين على التكنولوجيا الحديثة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

كشف محمود الجابري، الرئيس التنفيذي لشركة «كلاسيرا» المتخصصة في حلول تكنولوجيا التعليم، ومدير قطاع الشراكات العالمية عن التعاون مع وزارتي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، في اطلاق العديد من المبادرات التدريبية والتعليمية المشتركة، خلال الفترة الماضية بهدف تطوير مهارات العاملين وتزويدهم بالمعارف العلمية والتقنية المطلوبة.

التعاون مع وزارة التعليم العالي

وقال الجابري لـ«أهل مصر» على هامش المؤتمر الصحفي الذي تعقده الشركة الآن، أن شركته تنفذ تعاون مشترك اخر مع وزارة التعليم العالي، فضلا عن التعاون مع الجامعات التكنولوجية المختلفة، ومعهد الدراسات العربية، وإدارة الموهوبين بوزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلى أكثر من 120 مدرسة خاصة، مشيرا إلى التعاون مع بنك مصر لتدريب موظفينه على المهارات المتنوعة.

وأوضح الجابري أن «كلاسيرا»، تقدم خدماتها لعملاء شركة اورنج مصر، بما خدمات الرسائل النصية القصيرة كذلك تزويد موظفيها بالمهارات التقنية المطلوبة بالإضافة إلى حصول «كلاسيرا» على خدمات البيانات من اورنج، مبينا التعاون مع شركة «فوري» للاستفادة من خدمات التحصيل والسداد الإلكتروني عبر شبكة المدفوعات الرقمية.

الشاباك.jpg

سوق نوعي للتعليم الرقمي

وأشار الجابري إلى أن شركته تسعى لتكون أول سوق نوعي للتعليم الرقمي، من خلال تلبية احتياجات جميع أطراف منظومة التعليم من طلاب ومعلمين وغير ذلك، مضيفا أنها تتعاون مع أكثر من 200 مقدم لخدمات التعليم المتنوعة، بما فيها شركات المحتوى التعليمي، مثل سلاح التلميذ ونهضة مصر المنتجة لسلسلة «الأضواء» ، كذلك التعاون مع موزعي المنتجات التعليمية مثل «سمير وعلي» وشركات البرمجيات واللغات الأجنبية وذلك بهدف توسيع قاعدة عملاءها.

مليار جنيه.. أضخم جولة تمويلية بمجال تكنولوجيا التعليم

من جانبه، قال المهندس محمد مدني الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «كلاسيرا»، أن الشركة حصلت على أضخم جولة استثمار تمويلية بمجال تكنولوجيا التعليم في منطقة الشرق الأوسط بقيمة مليار جنيه بقيادة عدة جهات أبرزها صندوق الاستثمارات العامة السعودي _ ذراعه الاستثماري «سنابل» _ بجانب صندوق 500 جلوبال، لافتاً إلى أن الشركة تعمل في 30 دولة ويستخدم منصتها أكثر من 15 مليون عميل.

وتابع مدني أن الشركة تعاونت مع أكثر من 10 وزارات حكومية بعدد من بلدان منطقة الشرق الأوسط ونجحت في تحقيق معدلات نمو كبيرة خلال أزمة كورونا، منوها أن الشركة لديها 4 مكاتب رئيسية في مصر والسعودية والإمارات والأردن بجانب المقر الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وصرح مدني أن الشركة تستهدف التركيز على الأسواق الناشئة لزيادة معدلات انتشارها خلال الفترة المقبلة، عبر تقديم خدماتها لجميع المنشآت التعليمية من الجامعات والشركات والجهات الحكومية، في ظل عمل المنصة بنحو 8 لغات مختلفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للزمالك