المشرف العام على التحرير داليا عماد

شرطة الموضة.. مصمم الأزياء محمد كمال يعلق على إطلالات الجونة.. شيرين رضا شاذة وياسمين صبري مكررة

أهل مصر
إطلالات النجمات في مهرجان الجونة 2020
إطلالات النجمات في مهرجان الجونة 2020
اعلان

تنافست النجمات خلال افتتاح فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2020، بدورته الرابعة، في ارتداء فساتين وأزياء متألقة، ما جعل المهرجان يتحول إلى منصة للموضة والجمال من خلال تألقهن على السجادة الحمراء بأحدث صيحات وتقاليع الموضة، ليعكس الخطوط العريضة لاتجاهات الموضة العالمية، بداية من تصدر اللون الأحمر المشتعل هذا الموسم، إلى ارتداء الكمامة من نفس قماشة الفستان كأحدث موضة في زمن جائحة فيروس كورونا.

مهرجان الجونة 2020

وفي الوقت التي أبهرت بعض الفنانات الحضور باختيار إطلالات مناسبة وموفقة، وقعت نجمات أخريات في فخ الموضة دون أخذ في الاعتبار ما يناسبها، وظهرت بنتائج كارثية ومزيد من الانتقاد.

وترصد "أهل مصر" شرطة الموضة على بعض فساتين النجمات خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2020.

وعلق مصمم الأزياء محمد كمال، على بعض إطلالات النجمات خلال فعاليات مهرجان الجونة 2020.

إطلالة شيرين رضا مليئة بالمشاكل وشاذة

قال محمد كمال، إطلالة شيرين رضا درس كبير يعلمنا أن الموضة والإطلالة والقبول، ليس "كارت بلانش على ورقة بيضاء"، إنك تلبسي أي شيء أو اختيار أي قصة للشعر ومن المفروض أن نتقبلها وتكون موفقة.

ووصف إطلالة شيرين، بأنها بها العديد من المشاكل، والتي أظهرت بروزا في البطن، كما جاءت البطانة غير مناسبة، وقصة الشعر والاكستنشن الفرو شاذ عن الموديل من الخلف.

إطلالة ياسمين صبري لا جديد بها ومكررة

واستنكر مصمم الأزياء محمد كمال، إطلالة ياسمين صبري، قائلا: "بعد 30 سنة نجد أن الممثلة القديرة ياسمين صبري، ترتدي فستان مجسم بخامة غالية، بطلة مكررة للمرة الواحدة بعد المليون".

وأضاف: "تخشى وتخاف من التغيير والمخاطرة لذلك لا تتقدم".

ليلى علوي كان من الأفضل اختيار لون أغمق

وعلق محمد كمال على إطلالة ليلى علوي، قائلا: "كان من السهل عليها أن تسلم من كل الانتقادات التي وجهت لها، من خلال ارتداء نفس تصميم وموديل الفستان ولكن مع لون غامق".

إطلالة مي سليم موفقة ولكن

وقال مصمم الأزياء محمد كمال، إن إطلالة مي سليم لم تأخذ حقها في حفل افتتاح مهرجان الجونة، فكان من الممكن أن يكون المكياج أفضل من ذلك حتى يمنحها

حيوية، كما أن تسريحة الشعر كانت لا تحتاج هذا الاكستنشن الطويل.

وعبر عن إعجابه بلون الفستان قائلا: "الفستان كلون مناسب جدا لبشرتها والبشرة العربية بصفة عامة، واختارت موديل مناسب جدا لجسمها مع التقسيم الكيرفي الصحيح"

وأضاف من الجيد توزيع الدرابيات على وسطها، ورفع وسطها ساعدها على هذا، كما أن توزيع الاستراس وألوانه معقول جدا ورقيق وفي أماكن معقولة.

وأشاد باختيار الاكسسوارات في إطلالة مي سليم ككوليه مثلا لايق جدا على الاستراس في الفستان.

روجينا نقطة ومن أول السطر

كما علقم محمد كمال على إطلالة روجينا، قائلا: "المكياج مناسب جدا لبشرتها، وتسريحة الشعر أظهرت جمال تفاصيل الموديل، كما اختارت لون فستان مناسب جدا لبشرتها، والدرابيات منتظمة جدا ومصممة باحترافية، وتوزيع الاستراس غاية في الجمال وكنت أفضل أن ينزل بزاوية، والاكستنشن رائع وكنت أفضل أن يكون من ناحية واحدة فقط، والاكسسوارات بسيطة لزحمة الخامة.

عاجل
عاجل
في مشهد مؤلم.. فرد أمن بنادي طنطا يعتدى على طفل بالضرب ويدهسه بأقدامه (فيديو)