المشرف العام على التحرير داليا عماد

سماح مهران تمثل مصر في مهرجان "إنترناشونال فاشون أوورد"

أهل مصر
 مصممة الأزياء المصرية سماح مهران
مصممة الأزياء المصرية سماح مهران
اعلان

شاركت مصممة الأزياء المصرية، سماح مهران، خلال مهرجان "إنترناشونال فاشون أوورد" بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ممثلة عن مصر، في حضور مصممات أزياء من السعودية ريما الناصر وريهام زاهي، وسهام المرابط من المغرب وأيضًا مونيا رمسيس، والمصممة العالمية لي لي الفونسو، بجانب سماح عمار التي مثلت مصر.

ومن جانبها استعرضت مصممة الأزياء المصرية، سماح مهران، مجموعتها خلال المهرجان والذي حضره أحمد عليوة رئيس الاتحاد العربي للموضه، ضمن المؤتمر الصحفي الخاص بمصممو الأزياء لعام 2021.

وأطلقت سماح مهران كوليكشن جديد "تيم بيسس"، بهدف التنويع بحيث يكون جراند سواريه رغم أنه كان مفترض أن يكون "مور".

وقالت سماح مهران، إنها استغرقت من 3 إلى 4 أشهر، وأن الفنانة ملك قورة ارتدت فستانها والذي أظهر طاقة إيجابية وتلقت إشادة كبيرة بعد إطلالتها المميز.

ووصفت الفستان الذي يحمل اللون "نود" وهو درجة جديدة على الفتيات التي تردن دائمًا التغيير، حيث جاء الفستان بتصميم ملكي حاز على إعجاب الحضور خصوصًا أنه كان مزيننًا بالتطريزات البيضاء.

يذكر أن لسماح مهران بصمة واضحة بحفل الافتتاح لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41، فقد ارتدت 4 نجمات فساتين من توقيعها، تتميز بجرأتها، وهو ما ظهر على النجمات نجلاء بدر، ساندي، بشرى، والإعلامية رضوى الشربيني بإطلالاتهن التي خطفت الأنظار.