اعلان

فوائد الزنجبيل للمرأة.. يحارب سرطان الثدي والمبيض

فوائد تناول الزنجبيل للمرأة
فوائد تناول الزنجبيل للمرأة

تتجاهل الكثير من النساء تناول الزنجبيل، في حين أنه يلعب دور كبير في محاربة سرطان الثدي وغيرها من السرطانات التي تصيب النساء، ونكتشف سويا أهمية تناول الزنجبيل في محاربة السرطان الشبح الاول للمرأة.

حيث أظهرت العديد من الدراسات، قدرة الزنجبيل على محاربة أنواع مختلفة من الخلايا السرطانية، بما في ذلك سرطان الرئة والمبيض والبروستاتا والثدي والقولون، وفقا لموقع "stylecraze"، حيث وجد باحثون في جامعة ميشيجان أن مسحوق الزنجبيل يمكن أن يقتل خلايا سرطان المبيض، كما يمكنه أيضًا علاج سرطان البروستاتا عن طريق قتل الخلايا المسببة للسرطان.

و يحتوي الزنجبيل على جينجيرول، وهو مركب يظهر أن له خصائص مضادة للنقائل ويمكن أن يساعد في علاج سرطان الثدي وسرطان المبيض، وفقًا لخبراء الصحة، يعتبر جذر الزنجبيل من أكثر الطرق تكلفة وفعالية لمنع ظهور السرطان وتحسين نوعية الحياة لأنه يزيل المواد السامة من الجسم.

ومن ناحية أخرى يلعب الزنجبيل دور في علاج غثيان العلاج الكيميائي، حيث أن العلاج الكيميائي هو العلاج الموصى به بعد جراحة السرطان للقضاء على وجود الخلايا السرطانية بحيث يمكن تقليل فرص تكرار هذا المرض، كما تساعد مكملات جذر الزنجبيل في تقليل الغثيان الناتج عن العلاج الكيميائي عند تناوله مع الأدوية الأخرى المضادة للقيء.

كيف يأخذ الزنجبيل للغثيان

للبالغين بشكل عام، يجب ألا تتجاوز 4 جرام من الزنجبيل في اليوم، من المهم أيضًا أن تضع في اعتبارك أن المرأة الحامل يجب ألا تتناول أكثر من 1 جرام في اليوم.

للغثيان أو عسر الهضم أو الغازات: استخدمت بعض الدراسات 1 جرام من الزنجبيل يوميًا في جرعات مقسمة، يجب عليك استشارة طبيبك لمعرفة الجرعة المناسبة لك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح