المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

نجوم لبنان يعزون أمهات شهداء مرفأ لبنان في عيد الأم.. إليسا: دموعنا وصلواتنا للحزانى

أهل مصر
اليسا
اليسا

نشرت الفنانة إليسا عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل التدوينات القصيرة تويتر عزاء لامهات لبنان بمناسبة عيد الأم معربة عن حزنها الشديد على ما حل بلبنان وأهلها بسبب الانفجار الذى حدث بمرفأ لبنان وتسبّب الانفجار بمقتل 158شخصاً على الأقل، وتخطى عدد الجرحى 6 آلاف مصاب، 120 منهم في حالة حرجة.

وقالت إليسا: لأم الشهيد، لأم المخطوف، لأم المغترب، لكل أم محرومة من كلمة يا ماما بهذا العيد، نهدي دمعاتنا وصلواتنا، البلد اللي فيها أمهات حزانى ليس وطن مكتمل.. الله يعطيكن العزاء.

تويتر تويتر

— Elissa (@elissakh) March 20, 2021

بينما نشر الفنان راغب علامة على حسابه بموقع التويتر فيديو أغنية عن الأم بمناسبة عيد الأم معلقا: دامت الأم ربيعاً للدنيا وأول زهورها.. أعايد أمهات العالم وأنحني أمام الأم اللبنانية الدامعة فهي سيدة تعنّفها السلطة عندما تدفع بابنائها إلى الفرار، قلبها على ولدها وقلب الحكم على الحجر، تحية لكل أم حلمت أن يكبر أولادها إلى جانبها ولكنهم أُجبروا على الهجرة.

تويتر تويتر

🙏🏻#عيد_الام#راغب_علامة pic.twitter.com/mKhgrClX74

— RaghebAlama (@raghebalama) March 21, 2021

بينما غردت الفنانة نوال الزغبي بمناسبة عيد الأم قائلة "أمى يا ملاكى يا حبى الباقى إلى الأبد".

تويتر

تويتر تويتر

وحققت أغنية نانسى عجرم عن الأم التى طرحتها منذ يومين عبر قناتها على الانستجرام، نجاحا ساحقا حيث تجاوز عدد مشاهديها 770 ألف مشاهدة في 48 ساعة فقط، بينما غردت فى وقت لاحق قائلة "الأغنية ما بتكمل بدون صورتكن" ، وتعتبر هذه المرة الأولى التي تظهر والدة الفنانة نانسى عجرم بإحدى كليباتها الغنائية.