المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

إطلالات أنيقة وعصرية للخروج في النهار

أهل مصر
للخروج في النهار.. إليك هذه الإطلالات الأنيقة والعصرية
للخروج في النهار.. إليك هذه الإطلالات الأنيقة والعصرية

يرغبن جميع الفتايت فى الظهور بإطلالة أنيقة ومميزة عند الخروج في ساعات النهار الأولى للذهاب إلى العمل أو الجامعة، حيث تختلف الأزياء التي تناسب الخروج في النهار عن تلك التي يتم ارتدائه في السهرات والخروجات المسائية، لا سيما وأن الملابس التي يتم ارتدائها في الصباح تتميز بكونها مريحة وعملية أكثر حتى تناسب العمل والجامعة.

ومع دخول فصل الشتاء الذي يغلب عليه برودة الجو وانخفاض درجات الحرارة، فأن هناك عدد من الإطلالات العصرية والأنيقة التي تناسب الخروج في ساعات النهار خلال هذا الوقت من العام.

خلال السطور التالية يوضح (أهل مصر) أبرز الإطلالات الأنيقة والعصرية التي تناسب الخروج في ساعات النهار الأولى خلال فصل الشتاء.

إطلالات أنيقة وعصرية للخروج في النهار

الفستان الصوف

الفستان الصوف يساعد على الشعور بالدفء عند الخروج في ساعات النهار الأولى خلال فصل الشتاء.

يمكنك ارتداء الفستان الصوف عند الخروج في ساعات النهار الأولى للذهاب إلى العمل أول الجماعة، حيث يمكنك ارتداء فستان صوف لونه وردي مع حذاء رياضي أبيض اللون وحقيبة يد سوداء.

للخروج في النهار.. إليك هذه الإطلالات الأنيقة والعصرية

البنطلون الجينز

البنطلون الجيزة من قطع الملابس الأساسية في خزانة كل فتاة، حيث تفضل الكثير من الفتيات ارتداء البنطلون الجينز عند الخروج للعمل أو الجامعة في ساعات النهار الأولى، لا سيما وأنه يمنحك إطلالة عصرية وأنيقة في هذا الوقت.

ويمكنك بنطلون جينز مع توب لونه برتقالي وحذاء جلد ذات كعب عال.للخروج في النهار.. إليك هذه الإطلالات الأنيقة والعصرية

التنورة الجلد

التنورة الجلد من القطع الهامة في فصل الشتاء، حيث إنها تساعد على الشعور بالدفء عند الخروج في ساعات النهار الأولى، فضلا عن أنها تمنحك إطلالة مميزة.

ويمكنك ارتداء تنورة جلد مع بلوزة لونها بني فاتح وحزام حول الخصر.للخروج في النهار.. إليك هذه الإطلالات الأنيقة والعصرية