اعلان

إطلالة صيف مختلفة.. كيفية ارتداء التنانير الملونة (صور)

أهل مصر
كيفية ارتداء التنانير الملونة
كيفية ارتداء التنانير الملونة

تحرص الكثيرات من النساء على ارتداء الملابس الملونة في فصل الصيف، حيث إنه الوقت المميز خلال العام الذي تسيطر عليه الأزياء ذات الألوان المبهجة والمفعمة بالحياة، وبالتزامن مع بدء فصل الصيف، قدمت عدد من دور عرض الأزياء العالمية، مجموعة من التنانير الملونة والطويلة، والتي تناسب جميع الأذواق، وتمنحك إطلالة مميزة وجذابة .

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، كيفية ارتداء التنانير الملونة، عشان إطلالة الصيف.

كيفية ارتداء التنانير الملونة

تنورة ملونة من أليس أوليفيا

قدمت علامة أليس تنورة ملونة ذات قصة البليسية، لإطلالة مسائية مميزة، وجمعت التنورة بين اللون البرتقالي والأخضر والأحمر، ويمكنك الاعتماد على توب كاب جلد لونه أسود مع هذه التنورة، ولإكمال اللوك يفضل ارتداء حذاء أسود ذات كعب عالي.

كيفية ارتداء التنانير الملونة

تنورة ملونة من أكسندر بلانك

قدمت علامة ألكسندر بلانك تنورة ملونة ذات قصة طويلة، وكسرات أمامية وتم تصميمها بفتحة صغيرة في الجنب مع حزام حول الخصر لونه أحمر، وللحصول على إطلال رسمية، يمكنك الاعتماد على بلوزة ستان لونها أبيض مع هذه التنورة، ولإكمال اللوك يفضل ارتداء حذاء ذات كعب عالي من اللون الوردي.

كيفية ارتداء التنانير الملونة

تنورة ملونة من براندون ماكسويل

قدمت علامة براندون ماكسويل، تنورة طويلة وملونة من قماش الميتاليك الأخضر، وذات تصميم البليسية، ولإطلالة صيفية مبهجة، يمكنك ارتداء قميص وردي مكشوف من ناحية الصدر مع حقيبة يد صغيرة من نفس اللون وحذاء ذات كعب عالي.

كيفية ارتداء التنانير الملونة

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والمقاولون العرب (1-0) في كأس مصر (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووووووول كريم فؤاد