المشرف العام على التحرير داليا عماد

أفضل الطرق الطبيعية للحصول على رموش طويلة وكثيفة

أهل مصر
رموش طويلة وكثيفة
رموش طويلة وكثيفة

ترغب كل فتاة في الحصول على رموش طويلة وكثيفة، لا سيما وأنها من علامات جمال المرأة في كل زمان ومكان، وهو الأمر الذي يدفع الكثيرات للبحث عن أفضل الطرق التي تساعدها في الحصول على رموش أكثر طولا وكثافة، وبدلا من الاعتماد على المنتجات التجارية التي تحتوي على نسبة عالية من المواد الكيميائية الضارة، هناك الكثير من الطرق الطبيعية التي تساعدك في الوصول إلى هذا الهدف في فترة زمنية قصيرة، فقط عليك الالتزام بها للحصول على أفضل النتائج.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، أفضل الطرق الطبيعية للحصول على رموش طويلة وكثيفة.

طرق طبيعية للحصول على رموش كثيفة وطويلة

زيت الخروع

حمض الريسينوليك هو المكون الرئيسي لزيت الخروع، وهذا الحمض يمكن أن يساعد بشكل كبير في علاج تساقط الشعر، وهو الأمر الذي يجعله خيارا بديلا للحفاظ على سمك رموشك.

قومي بنقع كرة قطنية نظيفة في كمية مناسبة من زيت الخروع، ثم استخدمي الكرة القطني لترطيب رموشك، قبل النوم وفي الصباح يمكنك غسل عينيك ورموشك بالماء الفاتر.

زيت جوز الهند

يستخدم زيت جوز الهند للعناية بالشعر لما له من تأثير اختراق مما يساعد في منع تساقط بروتينات الشعر، ومن ثم يمكن استخدامه أيضا في علاق ترقق وتلف الرموش والمساعدة في إعادة نموها.

اغمسي قطنة من القطن في زيت جوز الهند، ثم ضعي القطنة على طول خطوط الرموش العلوية والسفلية قبل النوم في المساء، وفي الصباح يمكنك غسل رموشك وعينيك بالماء الفاتر.

رموش طويلة وكثيفة

فيتامين هـ

فيتامين هـ هو أحد مضادات الأكسدة القوية التي يمكن أن تساعد في تقليل الضرر التأكسدي الذي يؤدي إلى تساقط الشعر، ويحتوي أيضا على مركبات توكوترينول التي قد تساعد في زيادة عدد خطوط الشعر، وبالتالي قد يساهم في إطالة رموش العين.

قومي بوضع فيتامين هـ بشكل موضعي على رموشك، ويمكن أيضًا تناول فيتامين هـ كمكمل غذائي ولكن يجب أن يكون تحت إشراف طبيب.

الفازلين

-يمكن للفازلين أن يرطب جفونك ويساعدك على التخلص من عث الرموش.

-خذي بعض الفازلين على قطنة وضعيها على الجفن العلوي والسفلي، لكن تأكدي من تجنب دخوله في عينك.