اعلان

غرق 3 لاجئين قبالة السواحل اليونانية

أهل مصر

قالت السلطات اليونانية إن طفلاً من أبناء اللاجئين وكذلك امرأة لاجئة، لقيا حتفهما غرقاً، اليوم الأربعاء، في بحر إيجة بين اليونان وتركيا، كما اكتشفت قوات خفر السواحل اليونانية جثة لاجئ ثالث في البحر.

واستمر آلاف اللاجئين في التدفق بحراً من تركيا لليونان، رغم الأمواج الهائجة والطقس الشتوي البارد.

وحسب بيانات الأمم المتحدة وصل أكثر من 30 ألف لاجئ لليونان عبر بحر إيجة بين تركيا واليونان خلال أول 17 يوماً من العام الجاري.

وتوفي الطفل الذي يبلغ من العمر نحو 5 سنوات بسبب شدة البرودة، وذلك بعد انقلاب قارب كان يقل 48 شخصاً قبالة سواحل جزيرة ليسبوس اليونانية، في حين توفيت المرأة بعد إصابتها بذبحة صدرية.

ونجحت قوات خفر السواحل في إنقاذ 46 آخرين، بحسب السلطات اليونانية.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خريطة الطقس في 72 ساعة..«أمطار متواصلة في 3 أيام مع انتشار الغيوم»