تامر حسني يختتم حفله الغنائي بقصر العينى في عيد الأم (فيديو)

تامر حسني
تامر حسني

انتهى منذ قليل، حفل الفنان تامر حسنى بمناسبة عيد الأم، والذى أحياه في مستشفى قصر العينى الفرنساوي، خلال حفل تكريم الأمهات المثاليات الموظفات.

وبدأ الحفل بأغنية "ست الحبايب"، كما قدم عدد من الأغاني القديمة والوطنية، بالإضافة لعدد من الأغاني الرومانسية، موجهًا تحية للأم المصرية، خاصة أمهات الشهداء بالقوات المسلحة المصرية، ووزارة الداخلية.

وقد قام عدد من أفراد الأمن الإداري بمستشفى قصر العيني الفرنساوي، بالتعدى على الصحفيين المتواجدين لتغطية حفل الفنان تامر حسني، لتكريم عدد من الأمهات المثاليات بالمستشفى، وذلك فور دخول الفنان للبهو الرئيسي بالمستشفى لإحياء الحفل.

ويُذكر أن الدكتور الدكتور نبيل عبدالمقصود مدير المستشفى كان فى مقدمة المستقبلين "لحسنى"، وتضمنت الاحتفالية العديد من الفقرات والتكريمات لبعض الأمهات المختارات كنماذج مشرفة لعطاء المرأة المصرية بمناسبة عيد الأم.

لسه حالاً كنت بغني لكل الأمهات في مستشفى القصر العيني واحتفلت بيهم مع اولادهم وكل العاملين بالمستشفى احساس ملوش وصف ربنا يشفي كل ام ويفرح قلب كل ام شكراً دكتور نبيل عبد المقصود شكراً دكتور اشرف ذكي A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on Mar 21, 2017 at 5:50am PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي بث مباشر (تحديث)