غموض حول الإعلان الدعائي لـ«سقوط حر».. ونشطاء: «كفاية نكد يا نيللي»

كتب :

في الوقت الذي طالب فيه مرتادون على مواقع التواصل الاجتماعي نيللي كريم بالابتعاد عن "النكد" في مسلسلها الجديد "سقوط حر" أظهر الإعلان الدعائي للمسلسل حالة من الغموض لكل من شاهدوه.

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل "سقوط حر"، الإعلان الدعائي الأول للمسلسل الذى من المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم.

وأظهر الإعلان، حالة من التشويق لدى من شاهدوه، وذلك بسبب حالة الغموض التى ظهرت فى الإعلان والتى لم يتضح منها أي شيء من تفاصيل المسلسل، حيث ظهر من أبطال المسلسل في هذا الإعلان التشويقي نيللى كريم وأحمد وفيق فقط.

وبمجرد طرح الإعلان، انهالت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي بين مرحب ومطالب بالابتعاد عن النكد، حيث قالت داليا "أوعي يكون فيه نكد بليز"، بينما عبر حساب لشخص يسمى عمر، قائلًا "كفاية كآبة في المسلسلات سودتي عيشتنا".

وعبر آخرون عن إعجابهم بالإعلان وركزوا على الإشادة بنيللي كريم حيث قال حساب دادي " وش نيللي كريم كله إصرار وقوة"، بينما علق حساب مينا " نيللي يعني بصيص النور، وهي المرأة الحكيمة والمتفهمة".

وتدور أحداث المسلسل حول سيدة متهمة بقتل زوجها وشقيقتها، وذلك بعدما تضبطها الشرطة متلبسة بأداة الجريمة، وبعد محاكمتها تقرر هيئة المحكمة دخولها لمصحة نفسية لأنها غير متزنة نفسيا، وفي داخل المصحة تقابلها العديد من المشاكل وتتعرض للعديد من الانتكاسات، إلى أن تظهر براءتها من هذه الجريمة وتشفى بشكل كامل.

ويشارك في بطولة المسلسل نيللى كريم، أحمد وفيق، نجلاء بدر، فريال يوسف، صفاء الطوخى، أحمد جمال، فرح يوسف، محمد فراج وإنجى المقدم، من تأليف مريم نعوم، وإخراج شوقى الماجري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«من ليفربول إلى ميت عقبة».. أوفاي إيجاريا في مران الزمالك لبدء الاختبارات الفنية