رسالة تحذيرية من قوات الاحتلال لـ يحيى السنوار: «اسأل حسن نصر الله»

يحيي السنوار
يحيي السنوار

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، منشورًا من الرسائل التي تلقيها قوات الاحتلال على الأهالي في غزة.

رسالة تحذيرية من جيش الاحتلال لـ يحيى السنوار

وتضمن المنشور رسالة تحذيرية لـ يحيى السنوار زعيم حركة حماس، مفادها:«فيش نفق عميق زيادة يا سنوار، اسأل حسن نصر الله»، وذلك في إشارة إلى عملية اغتيال حسن نصر الله زعيم حزب الله اللبناني، وإنه سوف يلقى نفس مصيره.

كما تضمن المنشور أية من سورة الأنعام وهي: «وعنده مفاتح الغيب لا يعلمها إلا هو ويعلم ما في البر والبحر وما تسقط من ورقة إلا يعلمها ولا حبة في ظلمات الأرض ولا رطب ولا يابس إلا في كتاب مبين».

وأرفقت قوات الاحتلال صورة بجانب المنشور التحذيري، عليها يحيى السنوار معلق على مقصلة، وبجانبه عدد من القادة.

لا يتوفر وصف.

تقرير إسرائيلي يكشف مطلب السنوار قبل التفاوض على صفقة الرهائن

كشف تقرير للقناة 12 الإسرائيلية، يوم الثلاثاء، أن زعيم حركة 'حماس' يحيى السنوار، بعث مؤخرا رسالة إلى الوسطاء القطريين تتعلق بمطلبه قبل أي اتفاق محتمل لوقف إطلاق النار في غزة.

وقالت القناة 12 الإسرائيلية إن السنوار يسعى للحصول على ضمان بأن إسرائيل لن تحاول اغتياله خلال المفاوضات الرامية لوقف إطلاق النار في غزة وتحرير الرهائن الذين تحتجزهم 'حماس' في القطاع.

ولم تحدد القناة الإسرائيلية مصدر هذه المعلومات، ولكنها أكدت أن السنوار يريد 'حصانة' ضد أي هجوم محتمل قد يتعرض له من الجانب الإسرائيلي خلال المحادثات.

ونقل موقع 'تايمز أوف إسرائيل' عن التقرير أن الوسطاء القطريين ردوا على السنوار بأنه من الضروري التوصل إلى اتفاق مع إسرائيل وإعادة الرهائن المحتجزين كأولوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
البنك التجاري الدولي- مصر يفرض رسوم 2% على شحن المحافظ الإلكترونية