اعلان

أليسا: ضل راجل ولا ضل حيطة

المطربة اللبنانية إليسا

أكدت المطربة اللبنانية إليسا أن الدنيا رسمت ملامح طريقها، والحياة مدرسة علمتها الكثير، موضحة أنها تتربّع اليوم على القمة، ولكي تحافظ على هذا النجاح عليها الاجتهاد في العمل.

واعترفت إليسا، في برنامج المتاهة مع الإعلامية وفاء الكيلاني، بإن "السيدة الضعيفة في شخصيتها حدودها باب بيتي، ولا أسمح لها بالخروج منه"، مضيفة "أنه فكرت جديا في الاعتزال بعد أحداث ما يسمى بـ"الربيع العربي"، إلا أن أحد أصدقائها المقربين نصحها بالتريث وتراجعت عن الفكرة".

أما في عن الجانب الشخصي، فتشير إليسا إلى أن المرحلة التي عاشتها في المدرسة الداخلية حمّلتها المسؤولية مبكرًا، وأشعرتها بالاستقلالية ما ساعدها حين اتخذت قرارها بأن تستقل في منزلها وأن تعيش في بيتها الخاص وليس في منزل والديها، مؤكدة أنها تقوم بكل شيء يسمح به المجتمع ولا تتخطى ذلك.

وتتطرّقت إليسا إلى مسألة الزواج، معترفة لوفاء بأن قلبها اليوم يدق، قائلة "ضل راجل ولا ضل حيطة"، مؤكدة أن الإنسان الذي تحبه خطا أحمر ولا تتحمل المساس به بأ يشكل من الأشكال.

وأخيرًا، ترد إليسا على اتهام فارس إسكندر لها بسرقة أغنية "مرايتي"، مؤكدة أن لديها أسبابًا تمنعها من التعامل معه بعد الأغنية اليتيمة والشهيرة "على بالي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة مصر| بث مباشر مباراة إسبانيا والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024