إسماعيل للبرلمان: الحكومة ملتزمة بتنفيذ توصياتكم

شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء

أكد شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، التزام حكومته بتنفيذ توصيات مجلس النواب على برنامح الحكومة، قائلا، خلال إلقاء بيانه أمام البرلمان قبل طرح الثقة حول حكومته، إن المصارحة والشفافية هى أسلوب العمل الذى سننتهجه الحكومة دائما.

وأضاف أن "مصر لا زالت فى مرحلة الخطر، ما يتطلب تكاتف الجميع للعبور لبر الأمان، والمواطن الفقير تحمل الكثير والحكومة ليس لديها رفاهية تركه يعاني أكثر من ذلك"، متابعا أن "الحكومة تعمل على وضع آليات وصول الدعم لمستحقيه وسنعمل على الحفاظ على أسعار السلع الرئيسية".

واستطرد إسماعيل أن "الحكومة تعمل على محاربة الفساد والوقاية منه، وهو مسئولية مشتركة تحتاج الى تكاتف الجميع، وتضع رعاية المصريين فى الخارج على سلم أولوياتنا ونعمل على حل مشاكلهم"، مشددًا على دور المرأة قائلا "الحكومة تضع قضايا حقوق المرأة المصرية على رأس أولوياتها".

وجدد إسماعيل التأكيد على إجراء الانتخابات المحلية قبل نهاية العام الحالي، متابعًا "هي خطوة مهمة نحو إصلاح المحليات"، مضيفًا "نهتم بحماية اراضى الدولة وخاصة الزراعية من التعديات".

وأشار إسماعيل إلى أن الدولة تولي اهتمامًا بالغًا ببناء قدرات الشباب ومشاركتهم الفاعلة فى بناء الوطن، لافتًا إلى أن الحكومة لا تملك رفاهية المفاضلة بين الإصلاح والفساد ومواجهة المشاكل وغض الطرف عنها، وتابع: "الكل مطالب بأن يقدم الاجتهادات التي تنقلنا من حيث نحن إلى حيث يجب أن نكون".

وأضاف "التاريخ سيذكر أننا الجيل الذى استعاد توازنه بسرعة فائقة أمام التحديات ورفض الاستسلام لمؤامرات محكمة دبرها البعض في الداخل والخارج".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
البنك التجاري الدولي- مصر يفرض رسوم 2% على شحن المحافظ الإلكترونية