بالصور.. «منة عرفة وأم الشحات وملك قورة» يفاجئن الجمهور بعد تخطيهن «الطفولة»

كتب :

يظهر الكثير من الأطفال في عدد من الأعمال، يلفتون الأنظار إليهم خاصة إذا كانوا يجيدون التمثيل وبهم تلقائيه وإبداع، وإذا كانت طفلة "فتاة" فيبدأ البعض يتنبأ لها بأنها ستكون "فيروز" الجديدة.

بعض الأطفال يظهرون لفترة طويلة ويتم استغلالهم في الكثير من الأعمال،وهناك فترة ما بين الطفولة ومرحلة الشباب، فيتغير شكل الفتاة فهي لم تعد طفلة وأيضا لم تصبح شابة كبيرة، ويفضل البعض أن تختفي الموهبة الصغيرة خلال هذه الفترة وتعود بعد أن تصبح شابة. وهذا الأمر حدث مع عدد من الممثلات الشابات، فكانوا في طفولتهن يشاركن في عدد من الأعمال، وبعدها اختفين ليظهرن من جديد كشابات يتفاجئ بهن الجمهور.

الفتيات خاصة يتغير شكلهن بسبب الشعر والمكياج والملابس، فحتى وإن كانت في فترة مراهقة أو لازالت في بداية العشرينات تظهر أكبر من عمرها.

وسنستعرض معكم فيتات ظهرن في طفولتهم وأعجب الجمهور بهن، والآن أصبحن ممثلات شابات فوجئ الجمهور بأشكالهن.

منة عرفة

منة عرفة تعتبر واحدة من أشهر الأطفال في العصر الحديث، فهي شاركت مع فنانين مشهورين في عدد من الأعمال الناجحة.

بدايتها في مسلسل "السندريلا" فقدمت شخصية الراحلة سعاد حسني وهي طفلة لم تتعد الـ 5 سنوات، لتظهر بعدها مع أحمد حلمي في فيلم "مطب صناعي"، لتتوالى أعمالها ويتوقع لها الجميع النجاح الكبير. واختفت منة ولكن لسنوات قليلة للغاية، وعادت لتظهر بشكل كبير على الرغم من انها لازالت صغيرة، فهي تبلغ فقط 17 عاما ولكن في صورها الجديدة وطريقة ملابسها تبدو وكأنها شابة في العشرينات.

ملك قورة

بداية ظهور ملك قورة كانت من خلال برامج الأطفال بالتلفزيون المصري، مثل برنامج "يلا بينا وأسمعونا"، لتشارك بعدها في عدد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، فشاركت مع ليلى علوي في مسلسل "نور الصباح"، كما شاركت مع المطرب محمد فؤاد في فيلم "غاوي حب" وغيرها من الاعمال.

واختفت قورة لفترة صغيرة وتعود لتظهر كفتاة شابة في الأعمال، ملك فاجأت جمهورها أكثر من مرة سبب جلسات التصوير التي تخضع لها وتظهر بها كشابة كبيرة.

علياء عساف

لا أحد ينسى دور "أم الشحات" في فيلم "بلية ودماغة العالية" فهي طفلة صغيرة أتقنت دور فتاة مشردة بشكل كبير، هي الممثلة الشابة علياء عساف التي شاركت في عدد من الأعمال في طفولتها وكانت بدايتها منذ ان كان عمرها 6 سنوات، ولكن أكثر أدوارها شهرة هو دور"أم الشحات" حتى أنه أصبح لقبها.

اختفت علياء لفترة وعادت من جديد للظهور في عدد من الأعمال، بدأ الجمهور في التشبيه على ملامح وجهها وبعدها اكتشف الجمهور أنها نفس الفتاة بعد أن أصبحت شابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً