اعلان

طلاب الإعدادية بالبحيرة يشيدون بمستوى امتحان العلوم: سهل وأسئلة متوقعة (فيديو)

عبر طلاب الشهادة الإعدادية بالبحيرة عن رضاهم عن امتحان مادة العلوم، حيث سادت حالة من الفرح بين الطلاب عقب خروجهم من الامتحان.

ورصدت عدسة 'أهل مصر' ردود أفعال الطلاب، في البداية، تقول 'روان كامل بصل'، إن امتحان العلوم جاء أسهل من المتوقع، مشيرة أن جميع الأسئلة من المتعارف عليها طوال العام.

فيما أشارت غرام مدحت عادل، أن الامتحان اتسم بالسهولة حيث جاء في مستوى الطالب المتوسط، مضيفة أن جميع المواد كانت في نفس المستوى، فلم تتطلب الامتحانات سوى التركيز من الطلاب.

واتفقت 'حنين محمد السكري'، على آراء أصدقائها حول سهولة مادة العلوم وباقي المواد، مشيرة أنهم انتهوا من الإجابات قبل الوقت المحدد لانتهاء المادة نظرا لسهولة نقاط الامتحان.

َوذكرت شهد بصل أن سهولة امتحان مادة العلوم أنساهم صعوبة مادة الهندسة، والتي تعد من أصعب امتحانات هذا العام كونها تحتوي على بعض الأسئلة التراكمية، وبعض النقاط الصعبة.

طلاب الشهادة الإعدادية بالبحيرة

وكانت رصدت عدسة 'أهل مصر' أمس، ردود أفعال طلاب الشهادة الإعدادية، حول امتحان اللغة الإنجليزية، في البداية تقول روان محمد راضي، إن الامتحان اتسم بسهولة كافة نقاطة، فلن تخرج أسئلته عن نطاق المتوقع

َوتابعت سماح نبيل، أن امتحان اللغة الإنجليزية كان أفضل من امتحان العربي وكذلك الهندسة، مضيفة أنهم تمكنوا من الانتهاء من حل أسئلة الامتحان قبل الوقت المخصص له.

طلاب الشهادة الإعدادية بالبحيرة

وأشارت شهد سعيد بصل، أن أسئلة الامتحان جميعها ممن تناوله الكتاب المدرسي، وكذلك من الأسئلة التي ترددت عليهم طوال العام أثناء شرح المدرسين، موجهة نصيحة لإقرانها من أجل الاعتماد الأكبر على كتب وزارة التربية والتعليم، بدلا من الكتاب الخارجي.

كان قد عبر أولياء أمور الطلاب والطالبات بالبحيرة أمس، عن غضبهم جراء امتحان مادة الهندسة، وأشار الطلاب أن الامتحان جاء عكس المتوقع، ولم يكن الوقت كافي لإنهاء الإجابة على كافة الأسئلة

طلاب الشهادة الإعدادية بالبحيرة

WhatsApp
Telegram