اعلان

3 بدائل أمام ريال مدريد بعد رحيل راموس

راموس
راموس

شهدت جماهير الكرة الأوروبية واحدة من أصعب لحظات الفراق على الساحة الرياضية أمس الخميس، خلال المؤتمر الصحفي الوداعي الذي أقامه نادي ريال مدريد لتوديع سيرجيو راموس مدافع وقائد الفريق، بعد أن قرر الرحيل عن الملكي وإنهاء مسيرة عطاء وبطولات وإنجازات استمرت 16 عاما مع الفريق الإسباني، لعدم تواصل الطرفين إلى اتفاق بشأن تجديد عقد اللاعب.

وكانت لحظات الودع والفراق صعبة وشديدة على راموس، الذي بكى خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي، وعبر عن مدى حزنه الشديد بتوديع فريقه والوصول إلى هذه النهاية التي كان لا يتمناها.

وقال راموس فى كلمته بالمؤتمر الصحفى المقام حاليا لتوديعه في نادي ريال مدريد: "وصلت وأنا طفل واليوم سأرحل مع زوجتي وأولادي.. شكرا لكم جميعا".

وأضاف: "أود أن أشكر الرئيس فلورنتينو بيريز ومدربي وزملائي وعاملي النادي على هذه سنوات عديدة هنا ومن المستحيل ألا تكون متحمسا، بفضل ريال مدريد سأحملك دائما في قلبي".

وتابع: "كنت أود أن أقول وداعاً لريال مدريد في البرنابيو مع الجماهير، لن أقول وداعا، عاجلا أم آجلا سأعود".

واختتم كلمته قائلًا: "كنت أود توديع ريال مدريد بوجود الجماهير في الملعب، واتطلع إلى مزيد من الإنجازات في مسيرتي بعد ذلك كما كانت مع الملكي.. شكرا لكم".

ومن هنا بدأت محاولات إدارة نادي ريال مدريد، في البحث عن بديل راموس لمحاولة تعويض الفراغ الذي سيتركه، خاصة أنه كان أحد أعمدة الفريق الأساسية، وكانت أولى الخطوات الفعلية هي ضم أول صفقات فترة الانتقالات الصيفية، وهو دافيد ألابا مدافع بايرن ميونيخ، ليكون بديلًا لـ راموس.

والمدافع الثاني الموجود بالفعل داخل الفريق الإسباني، وهو ناتشو، الذي سيقوم ريال مدريد بوضعه كبديل لراموس.

كما من المتوقع أن يقوم ريال مدريد بضم خيسوس فاييجو مدافع الفريق الإسباني المُعار لصفوف غرناطة، حيث إنه كان هناك أحاديث تشير إلى أن ريال مدريد سيمدد إعارته عام آخر.

يذكر أن خلال مسيرة راموس الذهبية مع الملكي، خاض 671 مباراة وسجل 101 هدف، وصنع 40 تمريرة حاسمة، وتوج بالدوري الإسباني 5 مرات ودوري الأبطال 4 مرات وبالسوبر الإسباني 4 مرات وبكأس العالم 4 مرات، وبكأس ملك إسبانيا مرتين وبالسوبر الأوروبي 3 مرات، وحصل راموس على 216 بطاقة صفراء وحصل على 8 حمراوات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن