اعلان

السجن 10 سنوات لـ 5 متهمين سرقوا وأشعلوا النيران في شقة عامل بالإسكندرية

المستشار ياسر الوصيف
المستشار ياسر الوصيف

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار ياسر محمد عبده الوصيف رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار أحمد علي جنينة المستشار عماد أبو الحسن عبد اللاه وسكرتير الجنايات وليد محمد محب بالسجن 10 سنوات لـ4 متهمين في واقعة اتهامهم بالسرقة ووضع نار .

بداية الواقعة في القضية المقيدة برقم 11111 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة المنتزة ثان، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا، من مأمور قسم شرطة المنتزة ثان، يفيد ببلاغ من المجني عليه بقيام المتهمين بسرقة شقته وإحراق محتوياته بدائرة القسم.

البداية حريق في شقة في المنتزة بالإسكندرية

صورة أرشيفية

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة المنتزة ثان، قيام كل من 'ال. ب. ع' عامل كوافير، 'أ. ع. ح' سائق، 'ك. ش. ك' نجار مسلح، 'إ. ر. م' صاحب مغسلة، 'أ. ش. م' سائق بالتوجه إلى شقة المجني عليه 'م. خ. إ' عامل بكوافير حاملين الأسلحة البيضاء، ومستقلين سيارة، وصعدوا جميعا إلى الشقة، وكان في انتظارهم المتهم الخامس ليراقب الطريق حتى إنهاء جريمتهم، وكسروا باب الشقة واستولوا على شاشة تلفاز، وأشعلوا النيران في الشقة التي التهمت جميع محتوياتها.

سرقوا تلفاز وحرقوا شقة عامل كوافير

وتبين من التحقيقات أن المتهم الأول تربطه صلة قرابة بـ المجني عليه وقام بذلك للانتقام منه بسبب خلافات مالية سابقة، وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليهم وعرضهم على النيابة، التي قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها علي المتهمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً