اعلان

أسلحة منتخب مصر أمام لبنان في كأس العرب

منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفريق، لخوض المواجهة الأولى في بطولة كأس العرب، أمام منتخب لبنان.

واستقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة على التشكيل الذي يخوض به الفراعنة مباراة لبنان اليوم في كأس العراب.

أسلحة مصر أمام لبنان

ويسعى كيروش لاستغلال عنصر الخبرة الذي يمتلكه عدد كبير من لاعبيه الذين يعتمد عليهم بشكل كبير في تشكيله الأساسي، في ظل غياب المحترفين، وعلى رأسهم محمد صلاح.

كيروش يعتمد على تواجد محمد الشناوي في قيادة الفراعنة من عرينه في الخطوط الخلفية، وأمامه الرباعي الدفاع( أكرم توفيق، أحمد حجازي، محمود الونش، أحمد فتوح).

وفي الوسط حجز ثنائي النادي الأهلي عمرو السولية وحمدي فتحي مكانهما، بعد الآداء الرائع الذي قدماه خلال الـ6 جولات الأولى في بطولة الدوري العام.

وتعد أسلحة منتخب أمام لبنان، مكمونة في فارق الخبرة والإمكانية المتواجدة في جميع صفوفه، حيث يتمتع الفراعنة بخط هجوم قوي، في حالة الدفع بمحمد مجدي أفشة، ومحمد شريف وأحمد سيد زيزو في الأمام.

موعد مباراة منتخب مصر ضد لبنان في كأس العرب

وتقام مباراة منتخب مصر ولبنان في كأس العرب يوم الأربعاء المقبل عند الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على استاد الثمامة.

ويذكر أن منتخب مصر يقع فى مجموعة تضم كل من منتخب الجزائر ولبنان والسودان.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا

تقام مباراة المنتخب المصري أمام لبنان فى الثالثة عصر اليوم الأربعاء على قنوات bein sport.

ويرتدى المنتخب المصري قميصه الأحمر مع الشورت والجوارب السوداء خلال لقائه أمام المنتخب اللبنانى فى أولى مبارياتهما ضمن المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب، فيما يرتدى المنتخب اللبنانى طاقما أبيض.

واختتم المنتخب المصري استعداداته أمس لمواجهة لبنان اليوم، بعدما أدى تدريباته اليومين الماضيين على الملعب المخصص بمشاركة جميع لاعبيه في البطولة بعد انضمام أحمد حجازي.

وأعلنت مجموعة قنوات 'بي إن سبورت' بث جميع مباريات كأس العرب المقامة في قطر بالفترة من 30 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل سيتم بثها مجانًا على bein sport 1 و bein sport 2.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام لبنان

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أكرم توفيق، أحمد حجازي، محمود الونش، أحمد فتوح.

الوسط: عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، حمدي فتحي.

الهجوم: محمد شريف، مروان حمدي، أحمد سيد زيزو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً