اعلان

إيقاف مديرة نفايات صحة القليوبية عن العمل 3 أشهر في واقعة الاعتداء على مدير الحسابات

وكيل الصحة بالقليوبية
وكيل الصحة بالقليوبية

أعلن الدكتور خالد عبدالغني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، مذكرة للعرض على اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة، بواقعة التعدي على مدير حسابات مديرية الصحة بالأمس. 

وأشار عبدالغني إلى أن محافظ القليوبية، قرر تكليف مدير الشؤون القانونية بالمحافظة بإصدار قرارا بإيقاف مديرة وحدة النفايات بالمديرية والمحجوزة على ذمة التحقيقات عن العمل لمدة 3 أشهر، أو لحين استكمال التحقيقات أيهما أقرب.

وكان أجهزة أمن القليوبية، تلقت إخطارا من وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، وبلاغا من الأمن الإداري بديوان عام مديرية الصحة ببنها، يفيد قيام عدد من العاملين والسائقين في وحدة النفايات بالمديرية بالتعدي بالضرب وإصابة المراقب المالي للمديرية المكلف من المديرية المالية من بسبب المطالبة بمستحقات مالية متأخرة.

وعلى الفور تم  نقل المصاب للمستشفى وتم اصطحاب مديرة وحدة النفايات، إلى القسم لإجراء التحقيقات اللازمة ونقل المراقب المالي بالإسعاف إلى مستشفى بنها التعليمي  لاتخاذ اللازم. 

وحرر محضر بالواقعة وأمرت نيابة قسم ثان  بحجز مدير وحدة النفايات لحين ورد التحريات، والاستعلام عن حالة المصاب لاستجوابه عن الواقعة وملابساتها.

WhatsApp
Telegram