اعلان

والدة أحد ضحايا حادث الشيخ زايد:"ربنا يحرق قلوبهم.. وأنا عاوزة حق ولادي الأربعة" (فيديو)

حادث الشيخ زايد
حادث الشيخ زايد
كتب : اهل مصر

طالبت أمل الباز، والدة سعيد، أحد ضحايا حادث الشيخ زايد المروري، بالقصاص لابنها.

وقالت أمل الباز، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج '90 دقيقة' الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، عبر شاشة 'المحور': 'جوانا نار مش موجودة في حد.. ربنا يحرق قلوبهم زي ما حرقوا قلوبنا على ولادنا'.

وأضافت:'مصر فيها قانون وفيها قضاء وفيها السيسي وفيها نائب عام.. ولادنا دول قلوبنا وهم ولاد البلد.. أنا عاوزة حق ولادي الأربعة الضحايا من البلد'، موضحة أنها تعمل معلمة، وكانت تُدرِّس للضحايا الأربعة في المدرسة.

عن المتهم مرتكب الحادث، قالت:'ده واحد سُكري.. مكنش ماشي على الأرض.. كان طاير بالعربية، دهسهم الأربعة، وماتوا قبل ما يوصلوا المستشفى'.

وحدّدت محكمة استئناف القاهرة، أول يناير المقبل، أولى جلسات محاكمة كريم الهواري، ابن رجل أعمال صاحب سلسلة متاجرة شهيرة، أمام محكمة الجنايات المختصة.

ووجه اتهامٌ لـ'الهواري' بالتسبب في موت 4 طلاب ثانوية، بينهم 3 أطفال، وقيادته سيارة ملاكي تحت تأثير مٌسكر بما أسفر عن اصطدامه بسيارة ملاكى كان يستقلها الضحايا بالقرب من النادي الأهلى بالشيخ زايد.

وجاء بأمر الإحالة أنَّ المتهم بالتسبب فى موت أربعة، منهم ثلاثة أطفال، ناشئ عن إهماله ورعونته وعدم احترازه، وعدم مراعاته للقوانين واللوائح والأنظمة بقيادته سيارة بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطى المادة المخدّرة المشار إليها وأخرى مُسْكرة، دونَ مراعاته المسافة بينه وبين سيارة المجنى عليهم، فصدمها من الخلف مطيحًا بها، فحدثت إصابتهم التى أودت بحياتهم، فضلًا عن اتهامه بجُنحٍ أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سبورتنج وحرس الحدود في دورة الترقي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة