أسعار الذهب اليوم الأربعاء.. استقرار عيار 21 بعد القفزات المتتالية

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تسجل أسعار الذهب اليوم، الأربعاء، الموافق 3 أغسطس 2022، ارتفاع ملحوظ، استمرارًا للمكاسب التي يحققها المعدن الأصفر، متأثرًا بزيادة سعر الفائدة.

ويعد سعر الذهب محل اهتمام مئات الآلاف من الأشخاص، حيث يرغب العديد من المواطنين، في مصر، على متابعة تطورات المعدن النفيس، محليًا، وعالميًا، على مدار الساعة.

أسعار الذهب

تتصدر أسعار الذهب، اهتمام الملايين من المواطنين، حيث يحرص المقبلين على الزواج من الجنسين، على متابعة تطورات الصاغة المصرية، لتقرير أفضل الأوقات لشراء 'الشبكة'.

ويعد المعدن الأصفر، أداة استثمار آمنة لدى المستثمرين، خاصة في ظل الوترات الاقتصادية، وارتفاع معدلات التضخم، ما يجعلهم حريصين على متابعة التغييرات في سعر الأوقية، في البورصة العالمية.

أسعار الذهبالذهب

سعر الذهب

يزداد البحث عن سعر الذهب، عبر محرك البحث العالمي جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في ظل التقلبات المستمرة، في سعر الأوقية، متأثرتًا بانتعاش الدولار الأمريكي، ورفع سعر الأوقية.

حيث ساهم قرار البنك الفيدرالي الأمريكي، بـ رفع سعر الفائدة، بمعدل 75 نقطة أساس، في التأثير على سعر المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا، خلال الأسبوع الأخير.

أسعار الذهبأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم

- سعر اليوم عيار 24 اليوم 1177.25 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 الآن 1079 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1030 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 882.75 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 686.75 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8240 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 13525 جنيهًا.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

تتصدر أسعار الذهب عالميًا، اهتمام العديد من الأشخاص، خاصة المستثمرين الذين يروا فيه أداة استثمار آمنة، تمكنهم من تحقيق أرباح كبيرة، على مدى طويل.

شهدت الأوقية انخفاض طفيف، في بداية تداولات البورصة العالمية اليوم، بعد المكاسب الكبيرة، التي حققتها، حيث سجلت في التعاملات الفورية، 1759 دولارًا أمريكيًا، في التعاملات الفورية، بينما سجلت في التعاملات الآجلة 1761 دولارًا.

WhatsApp
Telegram