اعلان

مباراة فرنسا وأوروجواي بجودة HD

تنشر لكم "أهل مصر" مباراة فرنسا وأوروجواي اليوم الجمعة 6-7-2018، في بطولة كأس العالم، حيث أن مباراة فرنسا وأوروجواي سينطلق في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ملعب نيجني نوفجورود، ضمن مباريات دور الثمانية في كأس العالم 2018، لذلك يكمنكم مباراة فرنسا وأوروجواي.

-موعد مباراة فرنسا وأوروجواي

ينطلق موعد مباراة فرنسا وأوروجواي، المرتقبة في الساعة الرابعة عصر اليوم الجمعة، على ملعب نيجني نوفجورود، ضمن مباريات دور الثمانية في بطولة كأس العالم 2018، حيث من المتوقع لهذه المباراة أن تشهد ندية كبيرة بين المنتخبين في إطار سعي كل منهما على خطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي.

-القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأوروجواي والمعلقين

تذاع مباراة فرنسا وأوروجواي، عبر قنوات "بي إن سبورت" الحاصلة على حقوق إذاعة مباريات كأس العالم بشكل حصري، حيث سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت 1 و2 بتعليق رؤوف خليف ومحمد الكواليني.

-تاريخ مواجهات فرنسا وأوروجواي

أول مواجهة بين المنتخبين كانت في بطولة كأس العالم التي أقيمت في إنجلترا عام 1966، حيث حقق فيها المنتخب الأوروجوياني فوزًا صعبًا على فرنسا، حيث سجل الثنائية خوليو سيزار وبيدرو روتشا، بينما سجل هيكتور دي بورجوينج، هدف الديوك الوحيد في هذا اللقاء.

أما المباراة الثانية والثالثة بين منتخبي فرنسا وأوروجواي، انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، حيث كانت المباراة الثانية في كأس العالم عام 2002، بينما المباراة الثالثة أقيمت في بطولة كأس العالم الذي أقيم في جنوب إفريقيا عام 2010.

وفي المباريات الودية تقابل منتخبي فرنسا وأوروجواي، في ثلاث مباريات أيضًا، حيث حقق أوروجواي الفوز بهدف نظيف عام 2013، بعدما حكم التعادل السلبي بدون أهداف مباراتين جمعتهما عامي 2008 و2012.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً